الشريط الأخباري

"معوف" ينظم لقاءً توجيهيًا وتوعوي لأصحاب المصالح والنساء في سوق الناصرة

موقع بكرا
نشر بـ 23/11/2017 15:34 , التعديل الأخير 23/11/2017 15:34

نظمت "معوف" مطلع الأسبوع الماضي، في نادي السوق بمدينة الناصرة،  لقاء توعويًا بموضوع  دعم المصالح التجارية الصغيرة في الناصرة وسائر البلدات العربية وذلك بمشاركة عدد من التجار وأصحاب المصالح من الرجال والنساء.

وجاء في كلمة السيد محمد قسوم، مدير معوف الناصرة قوله: "هناك نحو ألفي ساعة تعطى للمصالح التجارية، من بينهم أصحاب مصالح في الناصرة".

وتحدث نائب رئيس بلدية الناصرة، همام ابو احمد خلال اللقاء وقال:  نحنم كتجار وكلما خففنا البطافة في مدينة الناصرة ما يعني رفع المستوى الاجتماعي في جميع المجالات.

وشهد هذا الحدث اهتمامًا كبيرًا من أصحاب المصالح في سوق الناصرة.

يُشار أنّ بلدية الناصرة انتدبت مسؤولاً من بلدية الناصرة ليتحدث عن واقع سوق الناصرة، والمدينة بشكلٍ عام، وأهمية دعم المصالح الصغيرة والمتوسطة في مدينة الناصرة، خاصةً أنّ هناك شكوى من أصحاب المصالح التجارية أنّ الحالة الاجتماعية والاقتصادية غاية في الصعوبة.

وتحدث الشاب الياس مطر عن تجربته بعد حصوله على منحة من معوف لتطوير مصلحته، والفكرة تحمل أدوات حديثة في التشبيك التجاري لتطوير المصالح في سوق الناصرة وفي البلدة بصورة عامة.

كما تطرّق الشاب الياس مطر إلى أهمية تطوير القدرات الشخصية من حيثُ التواصل والقدرة والمعرفة في إدارة المتجر، الذي يُساهِم بنشر المبادرات الاقتصادية، وأيضًا يتم انتقاء المنتجات من خلال طرق تسويقية متقدمة.

Previous Next

أضف تعليق

التعليقات