تلهو نجمات العالم العربي الأمهات مع أبنائهنّ في أيام الإجازة وأوقات الفراغ، بعيدًا عن الفن ومشاكله، وتنشرن صورهنّ على مواقع التواصل الاجتماعي بخاصة في انستقرام، لتشاركن الجمهور بلحظات حياتهنّ الطريفة والجميلة مع أبنائهن.

في الصور أعلاه نعرض النجمات العرب مع أبنائهنّ في لحظات مميزة وطريفة، ونتعرف إليهنّ كالتالي:

النجمة سميرة سعيد تحرص دائمًا على قضاء أغلب أوقات فراغها مع ابنها شادي، وتعبّر عن حبها له من خلال الصور التي تنشرها على انستقرام برفقته في الكثير من المناسبات، وآخرها صور مميزة لهما في إحدى المقابلات حيث جلسا سويًّا وظهرا كصديقين مقربين.

النجمة السورية أصالة نصري من النجمات المتعلقات بأولادهنّ، حيث تقضي أغلب أوقاتها مع توأميها علي وآدم، وتنشر صورها برفقتهما على حسابها في انستقرام، ومن بين الصور التي لاقت إعجاب الكثيرين وجودها مع احدهما جالسة تلعب معه في المنزل.

النجمة جيني اسبر تنشر صورًا مميزة مع ابنتها الوحيدة نوسة التي أصبحت تقلّد والدتها في أزيائها وتبدو طريفة وناعمة.

النجمة كارلا حداد وابنتها ليا تقضيان أوقاتًا ممتعة في فترة الإجازة، وتمارسان رياضة المشي سويًّا ويظهر الشبه الكبير بينهما.

النجمة مايا دياب من النجمات المتعلقات أيضًا بأولادهنّ، ونرى ابنتها كاي ترافقها في أغلب أوقاتها وتظهر باطلالات مشابهة لوالدتها، ومن الصور المميزة التي نشرتها مايا لقطة معبّرة تجمعها بابنتها الوحيدة من زواجها الاول من رجل الأعمال اللبناني عباس ناصر.

النجمة سلافة معمار وابنتها ذهب تقضيان أوقاتًا طريفة دائمًا، وتبدو ذهب صورة مصغرة عن والدتها النجمة، وتبدو جذابة في غاية الجمال وفاجأت الجمهور بجمالها وملامحها القريبة من والدتها، كذلك أُعجب الكثير من متابعي سلافة معمار على انستقرام بعفوية الطفلة الجميلة ذهب.

ومن النجمات اللواتي ينشرن اجمل الصور مع أبنائهن، نانسي عجرم التي نشرت إحدى صورها مع ابنتها ميلا وهما تتحدثان على السرير وتبدو الصورة طريفة جدًّا.

النجمتان كندا حنا وأمل عرفة نشرتا صورة على انستقرام تظهران مع أبنائهما وعلى طبيعتهما.

النجمة كارول سماحة أيضًا من النجمات اللواتي يقضين أوقاتًا طويلة مع أبنائهن، بخاصة مع ابنتها الوحيدة تالا التي أصبحت مشهورة كوالدتها بصورها الطريفة والجميلة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابعن الصور أعلاه وشاهدن اجمل الصور بين النجمات العرب وأبنائهن.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]