الشريط الأخباري

حملة اغاثة انسانية: إمرأة من قرية الرينة في وضع خطير تَستغيثكم

نشر بـ 19/11/2017 22:44
حملة اغاثة انسانية: إمرأة من قرية الرينة في وضع خطير تَستغيثكم

وصل إلى موقع "بكرا" مساء اليوم مناشدة بصيغة حملة اغاثة انسانية لإمرأة من قرية الرينة في وضع خطير تَستغيثكم وتطلب العون منكم باجراء عملية زراعة أمعاء. 

وجاء في المناشدة، لأهالي قرية الرينة- حَملة إغاثة إنسانية، إمرأة من قرية الرينة تَستغيثكم وتطلب العون منكم باجراء عملية زراعة أمعاء خارج البلاد تكلفتها 3 مليون شيقل. 

عام في المشفى 

وأضافت المناشدة: ندعوكم لتلبية نداء الواجب الإنساني بِحق امرأةً من هذه القرية ترقد منذ عام في المستشفى بسبب وضع صحي سيّء وخطير، وتُقرر لها إجراء عملية زراعة أمعاء في أمريكا للاشارة فهي عملية نادرة جدا من نوعها ونادرة الحدوث حيث تبلغ تكلفة العملية 3 مليون شيكل مما تمكن تحصيل تقريبا وتقديرا 70 بالمائة من المبلغ، نهيب بكم أهل الخير بمساعدتها والتصدق من أموالكم لاتمام تكلفة العملية التي ستثمر بالنجاح إن شاء الله تعالى انقاذاً لحياتها وبث الأمل والسعادة في بيتها وعودتها بين أفراد أسرتها وزوجها وأبناءها.

واوضحت المناشدة: لجنة الزكاة والصدقات في قرية الرينة على إطلاعٍ كامل بأوراق ووثائق الحالة المرضية وعلى مواكبة تامة مع الأطباء وأهل المريضة في حالتها المرضية مما اقتضى العمل بجد لإنقاذ حياة تلك المرأة فهو واجب إنساني ديني أخلاقي تجاه أبناء مجتمعنا وديننا.
لمن يرغب بالتصدق من طيب ماله لهذه الحالة الإنسانية التوجه الى أعضاء لجنة الزكاة والصدقات في القرية – او من خلال ارسال تبرعاتكم الى مكتبة طيور الجنة، وسنقوم بحملة تبرعات في مساجد القرية إن شاء الله.

أضف تعليق

التعليقات