الشريط الأخباري

"حربجي" الناصرة تفتتح أكبر قاعة نسائية في إسرائيل

اماليد عابد، موقع بكرا
نشر بـ 18/11/2017 23:10

بحضور المئات من المهتمين والمعنيين، افتتحت اليوم في مركز الحربجي في مدينة الناصرة، قاعة رياضية فخمة، تعد الأولى من نوعها في إسرائيل، مخصصة لجمهور النساء وتحوي على عدة آلات رياضية وايضًا دورات خاصة. 

وعلم على أنّ القاعة ايضًا ستحوي على بركة سباحة خاصة وسيرافقها نخبة من المدربات المختصات. 

وحضر حفل الإفتتاح رئيس بلدية الناصرة علي سلام الذي أثنى على هذا العمل المخصص للنساء مشيرًا إلى أن بركة الحربجي هي جزءً من المشهد النصراوي وما تقدمه للمواطن من خدمات خاصة في مجال الرياضة يستحق الثناء والتقدير. 

وفي حديثٍ مع عبد السلام حسن مرافق المشروع قال لـ "بكرا": انا رافقت المشروع ماليا واقتصاديا منذ تأسيسه، حيث تحدثت خلال الاحتفال عن فكرة مشروع بركة الحربجي.

وقال: جاءت الفكرة لأننا نرى ان هناك قدرة نسائية واستعداد كبير للانضمام لبرامج مشابهة، علما أنه سابقًا استطعنا استقطاب عدد كبير من النساء على مدار سنوات، لكن كانت لدينا قاعة نسائية بمساحة صغيرة جدا، ومع ازدياد الطلب على مساحة اكبر قمنا بافتتاح قاعة بمساحة الف متر.

وأوضح: الوجود النسائي بالبركة اكثر من الرجال ايضًا، النساء تعتبر قوة اقتصادية، ولطالما حرصنا على تلبية حاجات النساء العربيات في مجتمعنا.

حربجي الناصرة تفتتح أكبر قاعة نسائية في إسرائيل حربجي الناصرة تفتتح أكبر قاعة نسائية في إسرائيل حربجي الناصرة تفتتح أكبر قاعة نسائية في إسرائيل حربجي الناصرة تفتتح أكبر قاعة نسائية في إسرائيل حربجي الناصرة تفتتح أكبر قاعة نسائية في إسرائيل حربجي الناصرة تفتتح أكبر قاعة نسائية في إسرائيل حربجي الناصرة تفتتح أكبر قاعة نسائية في إسرائيل حربجي الناصرة تفتتح أكبر قاعة نسائية في إسرائيل

أضف تعليق

التعليقات

الف الف مبروك الله يهنيكو
رازي حربجي - 19/11/2017 01:51
الف الف مبروك الله يهنيكو وضلكو فوق راصنا
رازي حربجي - 19/11/2017 01:51
الحمدلله الله يوفقو
ابو السعيد حربجي - 20/11/2017 05:44