الشريط الأخباري

محمد جبارين رئيسا للجنة أولياء امور وادي النسور للمرة الثانية‎

يحيى امل جبارين - بُكرا
نشر بـ 18/11/2017 18:13
محمد جبارين رئيسا للجنة أولياء امور وادي النسور للمرة الثانية‎

جرى اليوم السبت في مدرسة وادي النسور الاعدادية بام الفحم، انتخاب السيّد محمد خضر جبارين، رئيساً للجنة أولياء الامور للعام الثاني على التوالي.

وجرت الانتخابات بصورة ديمقراطية وحماسية.

وفِي هذا الصدد، تحدّث مراسلنا الى رئيس لجنة أولياء الامور - محمد خضر جبارين الذي قال بحديثه مع بُكرا:" اولا اشكر الاهالي على عطائهم وتلبية الدعوة لانتخاب للجنة اولياء الامور وانتخابي للسنة الثانية على التوالي رئيسا للجنة وثانيا اشكر طاقم المعلمين واشكر بصفة خاصة مدير المدرسة الاستاذ محمد خالد على مساهمته الفعالة".

وتابع:" سوف نقوم ونكمل ما لم يتم انهائه من السنة السابقة وهو مشروع ترميم جميع المراحيض وبناء جدار يحيط بالمدرسة لخصوصية التعليم والسعي لنجعل مدرستنا من المدارس التي تحتاج من الكثير من العمل وفي سياق اخر سوف نكون يدا بيد مع رفع مستوى التعليم في المدرسة والتي تعد اليوم من افضل المدارس التي خرجت اجيالا ناجحة وسوف نعمل على بناء استراتيجية بعيدة المدى لمشاريع منهجية وغير منهجية".

وانهى كلامه قائلا:" رسالتي للجان اولياء الامور، هذه المناصب هي تكليف وليس تشريف ونحن امام عطاء يشرف طلابنا ويعزز مستواهم التعليمي، اقترح على الجميع من لديه القوة والقدرة على العطاء، نحن في اتم الاستعداد للتعاون وان نكون اذان صاغية لكل امر".

أضف تعليق

التعليقات