الشريط الأخباري

النصراوي اسيل عرفات صفدي يتألق في فن الطهي ويلتقي رئيس بلدية الناصرة

موقع بكرا
نشر بـ 17/11/2017 11:46
النصراوي اسيل عرفات صفدي يتألق في فن الطهي ويلتقي رئيس بلدية الناصرة



النصراوي اسيل عرفات صفدي 27 عام يشارك في مسابقة فن الطهي في البرنامج المشهور تُب شيف Top chef الذي يُقدمه قناة ال mbc وتقدمه مذيعة سعودية خبيرة في هذا الموضوع ويرعاه مجموعة من الحكام من الدول العربية والاجنبية المشهورين في هذا المجال.
اسيل عرفات صفدي تعلّم في الجامعة السويسرية في الاردن "ليروش" ومن ثم سافر للاستكمال في مقاطعة "هونغ كونغ" الصينية وأنهى تعليمه في هذا المجال الذي أحبه وتميّز فيه وبعدها بدأ المشاركة في المسابقة العالمية المشهورة في "دُبي" وتعرف على مجموعة من الموهوبين من مختلف الاقطار، الامر الذي زاد من اهتمامه ومحبته لفن الطهي والذي يأمل ان يفوز فيه.

زيارة اسيل لمكتب رئيس بلدية الناصرة كانت بقصد رفع الاهتمام بهذا الموضوع وهذا التخصّص الذي بدأ مشواره فيه منذ سنوات كمهنة مهمة وفن يستحق التعريف به وتشجيع الشباب العرب طرق الموضوع وتعلمه....
رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام رحب بأسيل عرفات صفدي كنموذج للشباب النصراوي الطموح الذي يخوض تجربة جديدة المشاركة في مسابقة عالمية تستحوذ على اهتمام الجمهور في الوطن العربي ومتابعته للبرنامج وان الناصرة تشرف بأبنائها المبدعين وان البلدية على استعداد لدعمه والوقوف الى جانبه حتى انتهائه من المسابقة خاصة كونه متميزاً فيها ومن الذين توضع الآمال عليهم بالفوز.
 

النصراوي اسيل عرفات صفدي يتألق في فن الطهي ويلتقي رئيس بلدية الناصرة النصراوي اسيل عرفات صفدي يتألق في فن الطهي ويلتقي رئيس بلدية الناصرة النصراوي اسيل عرفات صفدي يتألق في فن الطهي ويلتقي رئيس بلدية الناصرة النصراوي اسيل عرفات صفدي يتألق في فن الطهي ويلتقي رئيس بلدية الناصرة النصراوي اسيل عرفات صفدي يتألق في فن الطهي ويلتقي رئيس بلدية الناصرة

أضف تعليق

التعليقات