الشريط الأخباري

كوهين: لئومي هو البنك الرائد في تقديم الدعم والتمويل للمصالح التجارية في المجتمع العربي

موقع بكرا
نشر بـ 16/11/2017 19:00 , التعديل الأخير 16/11/2017 19:00

رئيس قطاع الخدمات المصرفية في لئومي داني كوهين تحدث في كلمته خلال المؤتمر الاقتصادي الثاني للمجتمع العربي لـTheMarker وبنك لئومي، الذي عقد (الأربعاء) في الناصرة، عن ثورة المعلومات وتأثيرها على الخدمات البنكية وتطرق الى المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة، ونشاطات البنك من أجل المجتمع العربي وقال: "نحن فخورون ان نكون جزءا من هذا المؤتمر للسنة الثانية وآمل ان يتحول المؤتمر الى تقليد سنوي. بنك لئومي يدعم العديد من المشاريع الاجتماعية الكبيرة جدا في المجتمع العربي، حيث ندعم مشروع "ن.ع.م" – أبناء الشبيبة المتميزين العرب، وموضوع المبادرين الشباب ويدعم أيضا جمعية ياسمين و"كاف مشفيه"، وجميع الجمعيات التي تعمل مع الشبيبة وتساعدنا في تعزيز ارتباطنا مع المجتمع العربي، وسنستمر في دعم مثل هذه المشاريع من منطلق مسؤوليتنا كأكبر مشغل في المجتمع العربي في الجهاز المالي".

وتابع كوهن في حديثه عن المصالح التجارية كمحرك للنمو وقال: "المصالح الصغيرة هي محرك النمو للاقتصاد وللمجتمع العربي، واستطيع القول ان %14 من المصالح الصغيرة والمتوسطة في البلاد هي بملكية عربية، ونحن في بنك لئومي وافتخر بقول ذلك، البنك الرائد في تقديم الدعم والتمويل للمصالح التجارية في المجتمع العربي، وللزبائن الخصوصين. استثمرنا في صندوق القروض بكفالة الدولة 800 مليون شيكل منذ إقامته وكانت حصة المصالح التجارية العربية حوالي %15. نحن نلائم الخدمات المصرفية للمصالح التجارية، وتحقيق النمو يعود بالفائدة على الجميع: على البنوك، المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة وأيضا على الزبائن الخصوصيين حيث هم جزء من المصالح الصغيرة ويعملون فيها. أقمنا مدرسة لإدارة الأعمال في بنك لئومي ونظمنا دورة في باقة الغربية وحظيت بإقبال كبير من قبل الزبائن، وسنستمر بذلك مستقبلا".

واختتم حديثه بالقول: "الوسط العربي ولئومي ينموان سويا وهذا الأمر يعود بالفائدة على الجميع ونرى به نجاحا كبيراً وآمل ان نستمر بالحفاظ على ذلك وأن نحلق سويا الى المزيد من القمم".
 

أضف تعليق

التعليقات