المكاتب في غرف نوم الشباب أو البنات حيث يقضي ابنك وقتا في الدراسة عليه له تأثير غير مباشر عليه ، فأنت تستطيعين من خلال اختيارك لشكل المكتب أو الاكسسوارات فيه أن تجعلي منه مكانا مريحا له ، محفزا على الدراسة و التركيز كما أنك من الممكن أن تخطئي في اختيارك لبعض التفاصيل في ديكور هذا الجزء من غرفة النوم تجعله يفقد تركيزه أو يعطل دراسته و لمساعدتك على الاختيار جمعنا لك عددا من الصور لأجمل الديكورات التي تتناول تصاميم المكاتب الدراسية في غرف نوم الشباب .


نصائح عند اختيار تصاميم مكاتب شباب مودرن
-الإضاءة وهي نوعان:
الأولى هي الطبيعية: من المفيد جدا أن تكون الإضاءة في غرف نوم الشباب طبيعية ومن الأفضل أن تكون موجهة للمكتب ، حيث يعد توضعه أمام النافذة من أفضل الأماكن لإضاءة جيدة و كي يشعره بأنه في مكان آخر مفصول عن باقي المنزل و أحداثه.

الثانية و هي الاصطناعية: حيث يجب التركيز على قوة الضوء ، فالإضاءة الخافتة تتعب العيون و تشعره بالتعب بعد فترة قصيرة جدا من بدء دراسته كما أن الإضاءة القوية لها نفس التأثير السلبي على ساعات دراسته.

-الألوان: يجب عليه أن يشارك في اختيار الألوان لكن يفضل دوما الابتعاد عن الأحمر أو البرتقالي ، إلا إذا كان ضمن تفاصيل صغيرة أو اكسسوارات لا أكثر.

-الاكسسوارات المساعدة:
١-اللوح حيث يقوم بتسجيل أهم الملاحظات عليه منها للتذكير أو الحفظ ، من الممكن أن يكون اللوح الأبيض أو الذي يستعمل فيه الطبشور.
٢-كتابات محفزة على الدراسة يمكن وضعها على شكل لوحات على الجدار المقابل له ، مثل هذه المقولات المحفزة و المشجعة على الدراسة لها تأثير غير مباشر على ابنك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]