الشريط الأخباري

ماذا يقول برجك لك اليوم الخميس 16 تشرين الثاني/ نوفمبر 2017؟

موقع بُـكرا
نشر بـ 16/11/2017 14:50
ماذا يقول برجك لك اليوم الخميس 16 تشرين الثاني/ نوفمبر 2017؟

اعرفي كيف سيكون حظك لهذا الخميس 16 تشرين الثاني/ نوفمبر 2017؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم لهذا الخميس 16 تشرين الثاني/ نوفمبر 2017:

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
يوم جيد يا صديقي الحمل، فأنت نشيط وتذهب إلى عملك مبكراً لإنهاء ما تراكم عليك في الأيام الماضية. الأخبار الجيدة قد تبدأ تنهال في فترة الظهيرة وما بعدها، ما يجعلك في وضع تحسد عليه، لكن حاول بأن لا تتكلم كثيرا كي لا تقع في الخطأ وتجلب المشاكل لنفسك.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
تفكر كثيراً بالمال يا صديقي، لأن لديك مصاريف عديدة منذ الصباح، التجار وأصحاب الشركات ورجال الأعمال قد يحققون انتصارات مالية كبيرة جراء صفقات عقدت في أوائل هذا الشهر.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
تبدأ دورة جديدة، تشعر بالنشاط والقدرة على مواجهة أي شخص قد يعترض طريقك، يرى الآخرون البسمة على وجهك وذلك لراحتك النفسية. المبادرات والعمل المؤجل موعده اليوم، فحاول القيام بكل شيء مهم، لأن الحظ يدعمك.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
ليس بيومك يا مولود السرطان، وقد تلاحظ ذلك من لحظة نهوضك من السرير. تواجه المشاكل في عملك وتضطر إلى مواجهة رؤسائك لبعض الأخطاء التي قد تقوم بها، كما يتم الضغط عليك لفعل شيء لا ترغب به في فترة ما بعد الظهر.

الأسد 23 تموز - 22 آب
يوم لا بأس به يا صديقي الأسد، وقد يكون الأكثر تأثرا على تفكيرك هو وضعك العائلي والتزاماتك التي قد تكون في فترة المساء. عليك التركيز على أعمالك، ولا تكن كسولا لأن تراكم الأعمال قد يفاجئك في فترة ما بعد الظهر ولا يجعلك تذهب إلى بيتك قبل ساعة متأخرة.



العذراء 23 آب - 22 أيلول
أنا لا أحسدك يا مولود العذراء للذي قد يجري لك في هذا اليوم العصيب. فقد تلاقيك المشاكل منذ الصباح وحتى المساء، لذا عليك عدم الانفعال وابتعد عن القرارات والمبادرات، لأنك لن تلقى الجواب الذي تريده. في فترة ما بعد الظهر حاول الحفاظ على صحتك، فقد تشعر ببعض التوعك.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
يوم ممتاز لفعل ما تريد، فالقوة التي تتحلى بها وطلتك الجميلة التي تجذب إليك الآخرين تفيدك في إقناعهم بما تريد، وفرض رأيك عليهم، أخبار جيدة تتلقاها تفيدك في مجالي العمل والمال في فترة الظهيرة.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
تقول لا بأس بهذا اليوم، فهو على الأقل يبدو منذ بدايته أفضل من اليومين الماضيين، وما شهدته من أحداث. فترة الصباح جيدة لإنهاء ما عليك فعله من الأعمال المتراكمة، لكنك خلال فترة الظهيرة توضع في موقف لا تحسد عليه لإصدار قرار يخص العمل، لكنك تنجح بالفرار منه.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
على مهلك يا قوس ولا داعي لكلامك الجارح وصراحتك المباشرة، قد يأخذ كثير من الأشخاص موقفاً ضدك لتهجمك عليهم، وبخاصة في فترة الصباح، لأنك عصبي ومتهور. الأعمال ليست أفضل من مزاجك، فحاول تقليل الأخطاء بتركيزك وعدم إعطاء القرارات.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
يوم جيد بالنسبة لك يا مولود الجدي والحظ ما يزال يدعمك اليوم، وبخاصة على مضمار العمل، فالأحداث الجيدة والأخبار السعيدة في الطريق إليك منذ الصباح وحتى ما بعد الظهر. قد تكون فترة ما بعد الظهر غير إيجابية ولكن عليك بتمريرها على خير.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
اليوم عكس الأيام الماضية، لذلك تشعر بالنشاط منذ قيامك من السرير. قد تنتظرك مفاجأة سعيدة عند ذهابك إلى العمل، ما يشجعك على القيام بأعمالك بكل مهارة. في فترة ما بعد الظهر عليك الحذر أثناء قيادتك ولا تكن متهورًا.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
يوم صعب يا مولود الحوت، فالأعمال متكدسة لديك وأنت مصاب بالكسل وغير قادر على إكمال ما عليك فعله، أنصحك بالعناية بصحتك أكثر، كي لا تقع فريسة المرض وبخاصة في فترة الظهيرة فهي الأصعب.

أضف تعليق

التعليقات