الشريط الأخباري

الناصرة: إضاءة شجرة الميلاد يوم 17.12 .. وننتظركم في "ستوديو بـُكرا كريسماس"

موقع بكرا
نشر بـ 16/11/2017 11:19 , التعديل الأخير 16/11/2017 11:19
الناصرة: إضاءة شجرة الميلاد يوم 17.12 .. وننتظركم في

تزامناً مع بدء التحضيرات لموسم الميلاد المجيد في مدينة الناصرة مدينة البشارة التقى رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام رئيسة مجلس طائفة الروم الارثوذكس السيدة عفاف توما ورافقها السيد عماد نداف والسيد انور عبده وذلك للتباحث حول اضاءة شجرة الميلاد النصراوية التي توضع عادة بمحاذاة كنيسة البشارة للروم الارثوذكس ويشرف المجلس المحلي للطائفة على اضاءتها بمشاركة بلدية الناصرة وهذه الاضاءة للشجرة تكون اشارة بدء مشروع سوق الميلاد الذي تعده بلدية الناصرة ويستمر لأسبوع كامل.

رئيس بلدية الناصرة اكد لرئيسة مجلس الطائفة الارثوذكسية العربية عفاف توما والوفد المرافق عن حرصه واهتمامه بالمناسبة الكريمة ميلاد السيد المسيح عليه السلام ودعمه الكامل لبرنامج اضاءة شجرة الميلاد النصراوية وتهيئة كافة السبل من أجل ذلك من خلال طواقم البلدية ذات الصلة متمنياً ان يكون عام خير وبركة وتقدم وازدهار للمدينة الغالية.

وتم الاتفاق مع ممثلي مجلس الطائفة ان يوم الاحد الموافق 17/12/2017 تكون اضاءة الشجرة وافتتاح سوق الميلاد يكون في اليوم التالي.
وأكد رئيس البلدية انه في الايام القريبة القادمة يتم لقاء بين ممثلي مجلس الطائفة وممثلين عن البلدية لمتابعة الموضوع وتنسيق التفاصيل للمضي معاً نحو موسم الميلاد الذي يأمل فيه الخير الكثير للناصرة واهلها في اجواء الميلاد متوقعاً ان تشهد المدينة حركة سياحية وافدة تكون بمثابة رافعه اقتصادية للمدينة.

ويذكر أن موقع "بـُكرا" يستمر بتميّزه في الاحتفالات الكبرى بالناصرة وفي المجتمع العربي، وهذا العام أيضًا سيكون معكم "بـُكرا" في "ستوديو بـُكرا كريسماس" الزجاجي في ساحة الروم بجانب شجرة الميلاد بالناصرة، مع المقابلات المميزة والفعاليات.

الناصرة: إضاءة شجرة الميلاد يوم 17.12 .. وننتظركم في ستوديو بـُكرا كريسماس

أضف تعليق

التعليقات