الشريط الأخباري

بمبادرة الطيبي: المصادقة على اقامة مركز اسعاف التابع لنجمة داوود الحمراء في اكسال

موقع بكرا
نشر بـ 15/11/2017 19:00 , التعديل الأخير 15/11/2017 19:00

بعد متابعة من قِبل النائب د. أحمد الطيبي، العربية للتغيير - القائمة المشتركة، خلال الفترة الماضية أمام مدير عام نجمة داوود الحمراء ايلي بين ووزارة الصحة، زف النائب الطيبي بشرى المصادقة على اقامة مركز اسعاف في قرية اكسال وذلك بعد تلقيه رسالة خطية من مدير عام نجمة داوود الحمراء لتخدم قرية اكسال ودبورية والقرى المجاورة نظرا لموقع القرية الجغرافي وعدد السكان، وتوفير سيارة اسعاف لتتواجد في المركز كل الوقت. 

يشار الى ان هذا التوجه جاء بعد طرح الموضوع عدّة مرات من قِبل أبناء القرية ومطالبتهم بضرورة وجود سيارة اسعاف في القرية. 

النائب د. أحمد الطيبي قال معقبًا: تابعنا على مدار الفترة السابق هذه القضية الهامة وسُعدنا أمس باستجابة مدير عام نجمة داوود الحمراء مع المطلب باقامة نقطة اسعاف في قرية اكسال، كنا على تواصل مع ادارة نجمة داوود الحمراء وكذلك مع وزير الصحة الذي دعم مطلبنا وابدى دعمه لافتتاح المركز، نظرا لأهمية وجود نقطة اسعاف في قرية اكسال لتخدم الاف المواطنين في قرية اكسال ودبورية والقرى المجاورة.

وأضاف: سيتم عقد اجتماع عمل يوم الأربعاء القادم في مجلس اكسال المحلي بمشاركة رئيس المجلس المحلي ونائبه وأعضاء ادارة المجلس، الذين أبدوا استعدادا للتعاون والعمل المشترك من أجل اخراج المشروع الى حيّز التنفيذ، وبحضور مدير عام نجمة داوود الحمراء ايلي بين، وطاقم الادارة والمحامي اسامه السعدي للاتفاق على كافة التفاصيل ووضع جدول زمني يتم خلاله افتتاح المركز.

ومن الجدير بالذكر بأنه سوف يتم في الاسبوع المقبل عقد جلسة عمل بمبادرة المحامي اسامة السعدي بحضور مندوبي نجمة داوود الحمراء وادارة مجلس اكسال المحلي من اجل اخراج الموضوع الى حيز التنفيذ وفق جدول زمني محدد.

أضف تعليق

التعليقات