الشريط الأخباري

بعد متابعة النائب طلب ابو عرار الشروع في اعمال نصب إشارة ضوئية بمفرق عرعرة النقب

موقع بكرا
نشر بـ 15/11/2017 12:40 , التعديل الأخير 15/11/2017 12:40
بعد متابعة النائب طلب ابو عرار الشروع في اعمال نصب إشارة ضوئية بمفرق عرعرة النقب



بعد تواصل النائب طلب ابو عرار المستمر مع وزير المواصلات، حول نصب إشارة ضوئية بمفرق عرعرة النقب المتفرع من شارع 25، ووعود الوزارة بتنفيذ المشروع، فقد شرع قبل ايام في اعمال البنى التحتية لنصب الإشارة.

وفِي هذا السياق، قال النائب طلب ابو عرار:" نحن نعمل جاهدين لخدمة اهلنا في كل الميادين، ومنها نصب وسائل أمان على المفترقات الخطرة في شوارع النقب، وتابعنا نصب الإشارة في مفترق الشقيب السلام، واليوم العمل على قدم وساق في مفترق عرعرة النقب، ومن المقرر الانتهاء من العمل فيه وتجهيز الإشارة حتى نهائية عام 2017.

ونتابع تنفيذ إشارات ضوئية في مفترقات متفرقة على شارع 25، ومفترق لهافيم رهط، وشارع 80، وغيرها.

ونناشد الاهل التريث عند الانتظار للدخول لشارع 25 من شارع 80، كون اعمال التجريف وغيرها أدت الى تضييق الطريق، الامر الذي يحدث أزمات سير في الصباح والمساء".

بعد متابعة النائب طلب ابو عرار الشروع في اعمال نصب إشارة ضوئية بمفرق عرعرة النقب بعد متابعة النائب طلب ابو عرار الشروع في اعمال نصب إشارة ضوئية بمفرق عرعرة النقب بعد متابعة النائب طلب ابو عرار الشروع في اعمال نصب إشارة ضوئية بمفرق عرعرة النقب بعد متابعة النائب طلب ابو عرار الشروع في اعمال نصب إشارة ضوئية بمفرق عرعرة النقب بعد متابعة النائب طلب ابو عرار الشروع في اعمال نصب إشارة ضوئية بمفرق عرعرة النقب

أضف تعليق

التعليقات