الشريط الأخباري

الأم تركت طفليها داخل المنزل .. فأشعلا الكبريت وأحرقا المنزل وأصيبا بشكل حرج!

موقع بُـكرا
نشر بـ 14/11/2017 13:54
الأم تركت طفليها داخل المنزل .. فأشعلا الكبريت وأحرقا المنزل وأصيبا بشكل حرج!
صورة توضيحية

اندلق حريق اليوم في بيت حنينا بالقدس أسفر عن إصابة طفلين بشكل خطير.

وفي التفاصيل، قالت  الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، أفادت عن اندلاع حريق في شقة سكنية في بيت حنينا بالقدس، الذي توسع وادى الى اصابة طفلين بصورة بالغة الى حرجة.

وتفيد السُمري، أن طواقم الاسعاف الأولي قامت بتحويل الطفلين الى العلاج في المستشفى، بالاضافة الى قيامهم باخماد الحريق.

وفي بيانه حول التحقيقات الاولية، قال المتحدث بلسان سلطة الاطفاء كايد ظاهر: "التحقيق اشار إلى أنّ الحريق شب في صالون الشقة السكنية في عمارة مكونة من اربعة طوابق واتضح ان الاولاد في اعمار 3 و4 سنوات تركا داخل الشقة السكنية بعد ان تركتهما الام واقفلت الشقة عليهما وصعدت الى الطابق الثاني. وأشار التحقيق إلى أنّ الاولاد اشعلا النار من الكبريت في الصالون وهربا وذهبا الى غرفتهما. طواقم الاطفاء والانقاذ تمكنت من تخليصهما ووصفت حالتهما بالحرجة جدا" وفقًا للبيان.

وأفاد كايد ظاهر في بيان لاحق: "التحقيق الاولي اشار الى ان اصابة الاولاد والتي وصفت بالحرجة كانت جراء استنشاق الدخان الكثيف، كما وأنّ طواقم الاطفاء والانقاذ من محطة وادي الجوز وصلت خلال دقائق الى المبنى المشتعل وعملوا برفقة الشرطة والام على اخراج الاولاد وتقديم الاسعاف الاولي كما واصل افراد الطواقم التي وصلت الى اخماد الحريق والبحث عن عالقين داخل المنزل المشتعل" .

الأم تركت طفليها داخل المنزل .. فأشعلا الكبريت وأحرقا المنزل وأصيبا بشكل حرج! الأم تركت طفليها داخل المنزل .. فأشعلا الكبريت وأحرقا المنزل وأصيبا بشكل حرج! الأم تركت طفليها داخل المنزل .. فأشعلا الكبريت وأحرقا المنزل وأصيبا بشكل حرج!

أضف تعليق

التعليقات