الشريط الأخباري

فقدا ابنتهما ووجداها في برنامج تلفزيوني عن المشردين!

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 14/11/2017 14:30
فقدا ابنتهما ووجداها في برنامج تلفزيوني عن المشردين!

استمر والدان في البحث عن ابنتهما، التي فقداها قبل فترة طويلة، حتى ظنا بأنها فارقت الحياة، لكن شاء القدر أن يجتمعا بها مجدداً بعد أن شاهداها في مقابلة ببرنامج يذاع على شبكة "سي إن إن" التلفزيونية، ويتناول حياة المشردين.

فقد شاهد الزوجان بول ديغياكومو، وجولي شاندلر، ابنتهما ميغان في برنامج، يقدمه المراسل غاري توشمان، الذي أجرى حواراً مع الفتاة، ومشرد آخر حول محاولاتهما للتوقف عن تعاطي المخدرات! بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأكدت والدة ميغان، أنها كانت على يقين بأن ابنتها على قيد الحياة، أما والدها فذهب إلى الشارع ليعيش حياة المشردين برفقتها حتى توافق على أن تتخلص من إدمانها.

وروت ميغان قصتها المأساوية خلال البرنامج، قائلة: إنها تعاطت المخدرات مع حبيبها، وعندما استيقظت في صباح اليوم التالي وجدته قد فارق الحياة. وعلى الرغم من تحول والد الفتاة إلى مشرد مثلها في الشارع، إلا أنه أصبح عبئاً عليها، حيث قالت: "أنظر إليه في كل وقت، وهو نائم في الليل خوفاً عليه من الموت، فأنا أهتم بسلامته جيداً".

فقدا ابنتهما ووجداها في برنامج تلفزيوني عن المشردين! فقدا ابنتهما ووجداها في برنامج تلفزيوني عن المشردين! فقدا ابنتهما ووجداها في برنامج تلفزيوني عن المشردين!

أضف تعليق

التعليقات