كشفت شركة الإماراتية في معرض دبي للطيران عن مقصورتها الجديدة المغلقة لركاب الدرجة الأولى على طائراتها من طراز بوينغ 777-300.

وتتميز الأجنحة الخاصة على متن طائرة طيران الإمارات، بوجود كرسي خاص بميزة "انعدام الجاذبية"، وجهاز تلفاز بشاشة رقمية قياس 32 بوصة وخزانة، بالإضافة إلى مجموعة خاصة من مناظير Steiner safari.

وسيكون هناك 3 أجنحة خاصة في المقصورة، مع وجود نافذة افتراضية لركاب الصف الأوسط لعرض مشاهد من الخارج في الوقت الحقيقي.

وقال السير تيم كلارك، رئيس شركة طيران الإمارات، إن المقصورات الجديدة توفر مساحة أوسع من الخصوصية، وهي مستوحاة من فخامة ماركة السيارات الشهيرة، مرسيدس بنز.

وأضاف كلارك موضحا: "هذه هي المرة الأولى التي يتأثر فيها منتج الإماراتية بعلامة تجارية فاخرة أخرى، ولكنه مناسب تماما لأن كل من الإماراتية ومرسيدس بنز لديهما الالتزام نفسه من ناحية التفاصيل الدقيقة والجودة والتطور غير المحدود".

ونشرت شركة الطيران فيديو على تويتر، يوضح قيام حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بجولة في المقصورة.

وتم تصميم المقصورة باستخدام تحليل لدراسات وكالة الفضاء الأمريكية ناسا، حيث تميل المقاعد إلى وضع "انعدام الجاذبية" الذي يوصف بأنه معيار الراحة الأمثل لرواد الفضاء، لأنه يخفف الضغط على الظهر والرقبة.

وقال كلارك في حديث مع الصحفيين في معرض دبي للطيران، وهو معرض دولي للطائرات التجارية، إن الطائرات المجددة ستبدأ العمل على المسارات المؤدية إلى بروكسل وجنيف، ولكنها ستتوسع إلى وجهات أخرى مع مرور الوقت.

المصدر: RT

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]