بادر رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام لعقد اجتماع بين البلدية ممثلة برئيسها ومدير عام البلدية ومهندسها ومحاسبها مع مدراء مستشفيات الناصرة حضرها عن المستشفى النمساوي د. ابراهيم حربجي مدير المستشفى والسيد بشارة شقير محاسب المستشفى والدكتور فهد حكيم مدير المستشفى الانجليزي والسيد وسيم دبيني محاسب المستشفى ودكتور نائل الياس مدير المستشفى الفرنسي والسيد شربل بنا محاسب المستشفى.
وتأتي هذه المبادرة من رئيس البلدية كجزء من سياسته في دعم المؤسسات الأهلية في المدينة والتشاور في كيفية تطويرها ودعمها كونها تخدم مواطني الناصرة والقضاء من كافة الشرائح عرباً ويهوداً وتم التطرق للازمة المالية التي تعاني منها المستشفيات والتمييز اللاحق بها والذي تعاني منه اذا قارناها بمستشفيات الشمال كمستشفى العفولة ونهاريا وبوريا.

رئيس البلدية أشار الى أهمية التعاون بين المستشفيات الثلاث والتنسيق بينها وأن يبادر مدراء المستشفيات بالتوجه الى الوزارات المعنية وطلب الاجتماع معها بحضور رئيس البلدية وان تعقد جلسات شهرية ودورية مع رئيس البلدية.

وأكد رئيس البلدية ان البلدية ماضية في تقديم المساعدات والدعم لمستشفيات الناصرة وتذليل كافة العقبات امامها.
مدراء المستشفيات عبروا عن شكرهم لرئيس البلدية على مبادرته لهذا اللقاء واهتمامه الشخصي في كل ناحية تهم المستشفيات وادراكه لأهمية مساعدة ودعم المستشفيات وسياسته الحكيمة اتجاهها.
ويذكر ان مدير عام وزارة الصحة سيزور مستشفيات الناصرة يوم الخميس القادم 16/11/2017 كذلك سيتم الاجتماع معه في دار البلدية حيث سيتم البحث حول دعم المستشفيات وتعديل سياسية الوزارة اتجاهها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]