تحت رعاية بنك هبوعليم أقيم اليوم معرض مشروع "اقرأ تنجح " في المدرسة البطريركية اللاتينية في قرية الرينة، والذي يهدف الى تشجيع القراءة لدى الأطفال في المجتمع العربي. هذا وتوافد العشرات من الأهالي والطلاب الى معرض الكتب ضمن مشروع " اقرأ تنجح" والذي تخلله عرض للطلاب من قبل محبوب الاطفال الفنان روني روك.

وقد قام السيد محمد بصول، نائب رئيس المجلس بالترحيب بالحضور المشارك شاكرا البنك على هذه المبادرة والتي تعزز من قيمة القراءة عند الطلاب، كما وشاركت السيدة وسام أبو حنا مديرة فرع بنك هبوعليم وطواقم العمل في البنك ونمر برانسي،نائب مدير المدرسة. 

السيدة وسام أبو حنا مدير الفرع قالت:" يأتينا بنك هبوعليم بمشروع اقرأ تنجح والذي يقوم به البنك كجزء من المشاركة النشطة والرائدة في المجتمع العربي. يهدف المشروع إلى تحقيق التغيير في عادات القراءة لدى الأولاد وأبناء الشبيبة في البلاد ووضع موضوع القراءة على سلم الافضليات، ادعو الجميع للمشاركة في هذه الفعالية التربوية والتمتع من أسعار الكتب المخفضة".
يذكر ان مشروع " اقرأ تنجح "سيستمر لغاية 20.12.2017، ويقام للسنة السادسة على التوالي، في 26 بلدة عربية ويتضمن معرض للكتاب لمدة يومين في كل بلدة، يعرض فيه بنك هبوعليم على الأهالي شراء 10 كتب للأطفال بسعر مخفض بقيمة 10 شيكل للكتاب وذلك بهدف فتح المجال امام الجميع لشراء كتب لأولادهم وتشجيعهم على القراءة.
بالإضافة لفعاليات اقرأ تنجح، ينظم البنك أيضا وللسنة الثانية على التوالي، "مسابقة الكاتب الصغير"، والتي تهدف الى تشجيع الاولاد بين أجيال 8 حتى 12 سنة على كتابة قصص من ابداعهم، وارسالها للبنك، حيث سيتم اختيار أفضل 10 قصص سيتم نشرها في كتاب بإصدار خاص من قِبل بنك هبوعليم.
البلدات العربية المنضمة لهذا المشروع وهي: سخنين، عرعرة، الرينة، ديرالاسد، البعنة، اكسال، كفرقرع، كفركنا، يافة الناصرة، باقة الغربية، شفاعمرو، طمرة، ام الفحم، عرابة، مجدل شمس، المغار، دالية الكرمل، عسفيا، كفرمندا، كفرياسيف، رهط، الطيبة، يركا، قلنسوة، الطيرة والناصرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]