الشريط الأخباري

جامعة تل ابيب تفتح ابوابها للزيارات الطلابية في حرمها الجامعي

موقع بُـكرا
نشر بـ 09/11/2017 13:58 , التعديل الأخير 09/11/2017 13:58



في خطوة ومباردة حسنة من قبل جامعة تل ابيب , وبالتزامن مع بداية السنة الدراسة في الجامعة ,فتحت ادارة جامعة تل ابيب ابوابها مرحبة بالزيارات المدرسية من المجتمع العربي . وذلك بهدف كسر حاجز الغموض والرهبة عند طلاب الثانويات وللتعرف عن كثب بأقسام ومرافق الجامعة بالإضافة لمعايشة اجوائها التعليمية والاجتماعية .

حيث خصصت جامعة تل ابيب برنامجا خاصا ومثريا لسيرورة كل زيارة وزيارة, وذلك على يد قسم ومركز خاص لاستقبال هذه الزيارات . والتي تشمل الاستماع والتعرف على طلاب عرب في سنوات متقدمة الذين بدورهم يشرحون للطلاب عن كل المراحل الجامعية بالإضافة لتجربتهم الشخصية , ومن خلال مرافقتهم في اقسام وبنايات الجامعة . وكذلك يعيش الطلاب اجواء محاضرة جامعية التي يمررها احد المحاضرين في الجامعة لاحد المواضيع . وفي النهاية يستمع الطلاب لشرح واف للخدمات التي تقدم من مكتب عميد الطلبة للطلاب العرب بشكل خاص .

وفي تعقيب من ولاء ايوب " مركز الزيارات المدرسية في الجامعة" : هناك اقبال كبير ويومي منذ بداية السنة الاكاديمية الى الجامعة , الامر الذي يدل على مدى اهتمام المدارس العربية في التوجيه الدراسي بشكل عام وجامعة تل ابيب بشكل خاص , اضافة الى ذلك نشكر طلاب الجامعة العرب الذين يخصصون من اوقاتهم الثمينة في مرافقة الطلاب الزائرين وتقديم الشرح الوافي لتجربتهم الشخصية في التعليم .
يذكر ان الجامعة تستقبل الاف الطلاب الثانويين خلال السنة من جميع انحاء البلاد .

أضف تعليق

التعليقات