الشريط الأخباري

الشيخ طاهر جبارين لـبكرا: سنعلن عن مرشّح الرئاسة قريباً‎

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 09/11/2017 07:30 , التعديل الأخير 09/11/2017 07:30
الشيخ طاهر جبارين لـبكرا: سنعلن عن مرشّح الرئاسة قريباً‎



تشهد مدينة ام الفحم في هذه الايام حالة من النقاش عشيّة انتخابات السلطات المحلية التي ستجري في 30.10.2018 المقبل.

وفي هذا الصدد، حاور مراسلنا نائب رئيس بلدية ام الفحم، الشيخ طاهر علي جبارين الذي قال بحديثه مع بُكرا:" لا يوجد فراغ سياسي في ام الفحم والقيادة السياسية بها لها حضور في كل المحافل سواء كان في الفعاليات المحلية او القطرية، وهذه المقولة ليس لها اي رصيد واقعي".


واضاف:" ام الفحم بلد عامر في القيادات الاجتماعية والدينية والعلمية وايضا السياسية، اما إذا اردت جوابي وهذا رأيي الشخصية المناسبة للمرحلة القادمة لرئاسة البلدية هو الشيخ خالد حمدان رئيس البلدية الحالي وهذا الرأي غير مدفوع بالعاطفة وانما من وراء العقل وبعد التجربة".

وزاد:" والايام المقبلة اذا قدر لي ان اتكلم مع موقعكم الموقر بشيء من التفصيل سوف ادعم رأيي بالادلة والبراهين الشاهدة للعيان".

واشار الى ان:" انا اعمل ضمن إطار سياسي يحكمه مبدأ الشورى. وهذا الإطار يقف على رأس هرمه رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان".

وحول المرشّح الرئاسي، يقول:"ونحن في نور المستقبل بالاسابيع المقبلة وربما شهر او أكثر سنعلن عن مرشحنا للرئاسة ان شاء الله تعالى".

واختتم كلامه قائلا:" اقول لاهلي في ام الفحم، اننا مهما عملنا وقدمنا من جهد فلن نوفيكم حقكم لانكم لطالما رفعتم رؤوسنا بدعمكم ودفعكم لكل عمل خيري بالاتجاه الصحيح ووقوفكم مع قضايا شعبنا على المستوى الاجتماعي والاغاثي والسياسي وحماية المقدسات.

لا يغرنكم افتعال المشاكل فهذه سحابة صيف سرعان ما تسير وتنقشع ذلك ان ابن ام الفحم الاصيل يحب بلده ويعشق ترابها وهواءها وينتمي بكل جوارحه لاهلها فلا يقبل لها العنت والضيم والظلم. واقول ايضا ان ما نراه من البعض من محاولات للنيل من اشخاصنا والتقليل من جهودنا من خلال المنشورات على الفيس بوك والواتس اب ومواقع التواصل من اجل مأرب سياسي نقول ان مجموعة حتى لو تجاوزت الالف انسان لا تستطيع ان تخلق رأي عام او تزييف وعي الجمهور الفحماوي الاصيل الواعي بهذه المنشورات.
وانصح الانسان المنصف ان يستمع لصوت الحكمة التي تقتضي ان يأخذ الانسان معلوماته من مصادرها الموثوقة".

أضف تعليق

التعليقات