الشريط الأخباري

مؤتمر هايبرد للمصالح العربية واليهودية يستقطب اهتمام المستثمرين!

موقع بُـكرا
نشر بـ 08/11/2017 12:15 , التعديل الأخير 08/11/2017 12:15

 

يُعقد اليوم الأربعاء الثامن من نوفمبر / تشرين ثاني، مؤتمر هايبرد في تل أبيب. وينطلق المؤتمر عند الساعة السادسة مساءً، ويستمر حتى الساعة الثامنة والنصف مساءً، بمشاركة كلٍ من السيّد إيتان سيلع، عضوًا عن شركة هايبرد، إضافة إلى السيّد فادي سويدان وهو أيضًا شريك في هايبرد.

وسيتواجد موقع بكرا برعاية وتغطية إعلامية للمؤتمر بكافة تفاصيله، بينما يشير كلاً مِن ايتاي سيلع وفادي سويدان اعتبار هذا المؤتمر فرصة ذهبية لا تعوّض، خاصةً أنّ الحديث عن شراكة يهودية عربية، والتواصل مع المجتمع العربي أمرٌ في غاية الأهمية، وسيكون نقل المؤتمر ببثٍ مباشر، من أجل دعم المبادرات بشكلٍ عام، والمستثمرين بشكلٍ خاص.

وجاء في كلمة ايتان سيلع - عضو في شركة هايبرد، قوله: نحنُ نؤمن بشكلٍ شخصي أنّ هذه فرصة لا تُعوّض، كي يلتقي المستثمرون العرب واليهود لإنجاح المؤتمر.

وجاء في كلمة السيد فادي سويدان- مدير حاضنة الاعمال في الناصرة: "نحنُ نؤمِن بالشراكة التي تُسهم بتطوير المجتمع العربي، ودفع المبادرين إلى الأمام، وستجرى لقاءات مع مسؤولين من مكاتب الحكومة، وسيتم اختيار المساهمين المعنيين بتطوير الوسط اليهودي والمجتمع العربي.

بقي أن نشير أنّ عدد المشاركين سيتجاوز الـ 160 شخصًا، من بينهم 60 شخصًا من المستثمرين، وهذه الأرقام لم نلمسها من قبل، خاصةً أننا نتحدث عن مشاركة مبادرين عرب، وهناك أسماء لرجال أعمال مهمين ومثيرين للاهتمام بما للكلمة من معنى، وبين المشاركين السيّد أيمن سيف - مدير سلطة التطوير الاقتصادي، ران كفيتي، أحد الشركاء وله اهتمام كبير بهذا المؤتمر، وهناك المزيد من المشاركين مثل: أورنا باري، مديرة شركة DellEMC- إسرائيل، بقي أن نؤكِد أنّ الحديث أيضًا عن مستثمرين من تل أبيب، وهو برنامج جديد ومتجدّد، وللمجتمع العربي أهمية كبيرة في الاندماج بمثل هذه المشاريع التي تعود بالفائدة.

أضف تعليق

التعليقات