الشريط الأخباري

الوفاء والإصلاح في 'وقفة كرامة' انتصارا لإمرأة الفلسطينية

نشر بـ 04/11/2017 19:05 , التعديل الأخير 04/11/2017 19:05
الوفاء والإصلاح في 'وقفة كرامة' انتصارا لإمرأة الفلسطينية

نظم حزب الوفاء والإصلاح اليوم السبت وقفة احتجاجية في مدينة الناصرة للتنديد بحادثة الاغتصاب التي تعرضت لها امرأة فلسطينية على يد عناصر شرطة الاحتلال أثناء التحقيق معها في القدس المحتلة.

وقالت عضو الحزب هبة هريش عواودة إن هذه الجريمة ليست الأولى في سجل شرطة وجيش الاحتلال الاسرائيلي، وأضافت أن العالم كله ينتفض اليوم ضد التحرشات الجنسية التي تتعرض لها النساء، مشيرة إلى أنه حين يحدث ذلك من قبل قوات الاحتلال فإنه يكون أكثر جرما وشراسة.

وأعربت هريش عواودة عن عدم تفاجئها من وقف التحقيقات المتعلقة باغتصاب السيدة الفلسطينية، منذ بدايتها، 'فالجاني والقاضي هم شخص واحد'.

أما د. حسن صنع الله فقال إن وقفة اليوم هي ضد ممارسات الشرطة الاسرائيلية التي تشغّل 'شواذ ومجرمون' يعتدون على النساء الفلسطينيات، وأضاف: 'من يدعي بأن هذه دولة قانون فعليه أن يأتي بهؤلاء المجرمين ومن تآمر معهم لتقديمهم للمحاكمة'.

واختتمت 'وقفة الكرامة' بكلمة لرئيس الحزب الشيخ حسام أبو ليل الذي أكد فيها على وجوب الوقوف إلى جانب النساء ممن تعرضن لحوادث اعتداء من قبل عناصر الشرطة وجيش الاحتلال، وقال إن وقفة اليوم هي 'وقفة غضب وانتصار لأخواتنا، وهي كذلك نداء لأمتنا الاسلامية وشعبنا الفلسطيني والعربي أن ينتصروا للحق الفلسطيني والكرامة الانسانية، كما أنها نداء للهيئات الدولية والحقوقية والنسائية أن تنتصر للمرأة الفلسطينية وتعمل على تقديم الجناة للمحاسبة والمعاقبة'.

الوفاء والإصلاح في 'وقفة كرامة' انتصارا لإمرأة الفلسطينية الوفاء والإصلاح في 'وقفة كرامة' انتصارا لإمرأة الفلسطينية الوفاء والإصلاح في 'وقفة كرامة' انتصارا لإمرأة الفلسطينية الوفاء والإصلاح في 'وقفة كرامة' انتصارا لإمرأة الفلسطينية الوفاء والإصلاح في 'وقفة كرامة' انتصارا لإمرأة الفلسطينية الوفاء والإصلاح في 'وقفة كرامة' انتصارا لإمرأة الفلسطينية الوفاء والإصلاح في 'وقفة كرامة' انتصارا لإمرأة الفلسطينية

أضف تعليق

التعليقات