الشريط الأخباري

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 3 تشرين الثاني

موقع بُـكرا
نشر بـ 03/11/2017 10:20
توقعات الأبراج اليوم الجمعة 3 تشرين الثاني

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
عزيزي برج الحمل، أنت ديكتاتوري اليوم، وتريد أن تتملك كل شيء، شخصيتك قوية جدا، وتصمم على فعل ما تريد، الناحية العملية هي الأكثر استفادة فقراراتك اليوم مهمة، توقيع العقود وعقد الاتفاقيات يصب في مصلحتك، في المساء قد تقودك سيطرتك على من تحب إلى نقاش حاد بينكما، لكن ينتهي على خير فلا تقلق.

الثور 20 نيسان - 20 أيار

عزيزي برج الثور، ينتظرك نهار مليء بالحيوية يا مولود الثور بعد يومين من المعاكسات، وبخاصة على الصعيد العملي، فأنت منهمك في عملك زيادة على اللزوم، وبخاصة في فترة الظهيرة، حيث تنجز الكثير من أعمالك المتراكمة، تشعر بالتشاؤم حيال موضوع معين، لكن سيسير عكس ما تتوقع في فترة ما بعد الظهر، المساء سيكون هادئا وقد تشعر به بالملل.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، لا تحسد على هذا اليوم، فالضغوطات تصحبك منذ الصباح، وبمجرد وصولك إلى مكان عملك تبدأ المناوشات والمشاكل، بسبب مزاجك وعصبيتك التي لا داعي لها، أما في فترتي ما بعد الظهر والمساء فعليك الالتزام بالبيت والراحة، لأنك ربما تشعر بوعكة صحية في منطقة الأمعاء.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
عزيزي برج السرطان، عليك الاستيقاظ مبكرا يا صديقي لتواجه هذا اليوم المليء بالبرامج والمواعيد المهمة لديك، قد يطرأ تغيير في مواعيدك في فترة الظهيرة، لكن الأمور تسير على ما يرام، علاقتك بمن تحب ليست جيدة، فلا تجعل عنادك وكبرياءك يدمران علاقتكما، وبخاصة إذا كان من تحب من برج العذراء أو الحوت.

الأسد 23 تموز - 22 آب

عزيزي برج الأسد، يوم جيد نسبيا لجميع مواليد الأسد، وبخاصة أن القمر في وضع مناسب لك في برج القوس، الحظ يلعب معك منذ صبيحة هذا اليوم، وينجيك من مشاكل في العمل، قل نعم لأي شيء قد يعرض عليك اليوم سواء على المستوى المهني أو الشخصي، فإنه يصب في مصلحتك، التفكير الزائد مثل الناقص، فلا تشغل دماغك في الليل واخرج واستمتع بوقتك.

العذراء 23 آب - 22 أيلول

عزيزي برج العذراء، أنت مزاجي اليوم وليس من ذنبك، فالأحداث والأخبار التي حولك تجعلك كذلك. أنت لا تستطيع أن تتخذ ولو قرارا واحدا، ولو كان بسيطا بل تطلب وقتا إضافيا أو تدير ظهرك له. كما أن المساء يطالبك بأن تأخذ حذرك على ظهرك ومعدتك، وتحاول أن تبقى في البيت للراحة، وبخاصة مواليد 1 إلى 11 أيلول (سبتمبر).

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، يوم من أفضل الأيام لهذا الشهر يا صديقي الميزان، فالحظ إلى جانبك وأمورك تسير كما ترغب، وبخاصة في العمل الذي يشهد تقدما وأخبارا جيدة في فترتي الصباح والظهيرة مع ضغط الأعمال المتراكمة. في المساء الأجواء تبقى جيدة وقد يكون لديك أكثر من شيء لتفعله ما يجعلك سعيدا.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب، اليوم عادي جدا يا صديقي العقرب، وليس هنالك من شيء جديد، قد يكون لديك تراجع من الناحية العملية، لأنه ليس لديك الرغبة في العمل، يوم قد يكون مخيبا للآمال في فترتي الصباح والظهيرة، وبخاصة على صعيد العمل، لكن الأمور تعود لطبيعتها في المساء لجلسة هادئة مع من تحب.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

عزيزي برج القوس، من المؤكد أنك تشعر بالاختلاف بين اليومين الماضيين، وهذا اليوم الذي يبدأ بالنشاط والأخبار الجيدة منذ أوله، عليك استغلاله لتقوم ببعض المبادرات والقرارات العملية والمهنية، وبخاصة أن شخصيتك القوية تسيطر على من حولك، المساء أفضل وتشعر بالراحة، وبخاصة لمواليد 1 إلى 9 كانون الأول (ديسمبر)، الذين يقومون بقرارات مهمة هذا اليوم.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي، عليك الحذر يا مولود الجدي، فهذا اليوم صعب جدا عليك، وكل الأمور تسير عكس ما ترغب، تصحو والكآبة في عينيك وتشعر بعدم الرغبة بفعل شيء، قد تكون كسولا في ساعات الظهيرة فيتراكم العمل لديك، أما في المساء فقد تشعر بالوحدة لعدم وجود ما تفعله، حتى ولو عرض عليك أحد الخروج، فأنت لن تشعر بالرغبة بفعل أي شيء.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
عزيزي برج الدلو، الهدوء مخيف حولك وبخاصة أنه لا يوجد أحداث مهمة تدور حولك، لكن قد تصبح عصبيا لسماعك بعض الناس يتكلمون عنك جورا، فترة ما بعد الظهر قد تشهد شجارا بينك وبين أحد أفراد عائلتك، فحاول اختصار المشاكل، المساء جيد لقضاء وقتك مع من تحب، وإذا لم يكن لديك فقد يكون لديك دعوة أو مناسبة اجتماعية.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

عزيزي برج الحوت، تندم كثيرا يا عزيزي إذا لم تنتبه إلى ما تقوم به، وبخاصة إلى ما تقوله، لأنك جريء جدا وجرأتك تقودك إلى التهور في تعاملك مع المقربين إليك سواء في العمل أو في البيت، ما يوقعك في مشاكل في فترة ما بعد الظهر، تشعر برغبة التكسير وتفريغ عصبيتك في المساء فعليك بالهدوء وملازمة البيت.

أضف تعليق

التعليقات