الشريط الأخباري

الشيخ علي معدّي لـبكرا: على جنودنا الدروز ترك الوحدات والتوجه لحضر فوراً‎

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 03/11/2017 10:00 , التعديل الأخير 03/11/2017 10:00

ناشد رئيس لجنة التواصل الدرزية عرب 48، الشيخ علي معدّي، كافة ابناء الطائفة المعروفية للتوجه الى حضر بالجولان، وانقاذ سكانها من الهجوم الذي يستهدفهم.
ويطالب الشيخ معدّي، كلّ الاشخاص دون استثناء بترك أعمالهم وإشغالهم فورا،ً والمسارعة بالذهاب لحضر والجولان خشية وقوع خسائر اكثر.

لم ولن نسمح للجبهة، ولا لإسرائيل، ولا لأي فئة بان تحتل اهلنا في حضر

وانفرد مراسلنا بحديث خاص مع رئيس لجنة التواصل الدرزية عرب 48 - الشيخ علي معدّي وهو في طريقه لحضر بحيث
قال بحديثه مع بُكرا:" سبب النداء هو الهجوم من جبهة النصرة على اهلنا في حضر من ساعات الفجر، وبات هناك عدد من الشهداء وإسرائيل على الحدود الاسرائيلية، تنقل جرحى جبهة الناصرة، لم ولن نسمح للجبهة، ولا لإسرائيل ولا لأي فئة بان تحتل اهلنا في حضر".

وتابع:" وجّهوا نداء لشباب الطائفة والجنود الدروز في جيش الدفاع بأهمية التوجه للجولان والدفاع عن شبابنا، نرفض ان تدعم اسرائيل عصابات الارهاب ونحن صامتين ، كلنا مشايخ وشباب واطفال ونساء متوجهين لنساعد اهلنا هناك".
واكدّ ان:"على الجميع التوجه لحضر من شباب ومن جنود حالا للجولان لنصرة الاهل ولن نسمح لإسرائيل بالاستمرار بمساعدة الارهاب".

عشرات الجرحى واستشهاد اثنين من المشايخ 

وحول الجنود الدروز، يحدّثنا:" اناشد الجنود بترك الوحدات والتوجه للجولان دون تردّد ولديّ معلومات حول عشرات الجرحى واستشهاد اثنين من المشايخ بالاضافة الى وجود عشرات السيارات المفخخة".
وانهى كلامه قائلا:" ما يحصل هناك، يحصل تحت غطاء اسرائيل وسيارات الإسعاف الاسرائيليّ متواجدة هناك وهذا غير معقول بتاتاً".

أضف تعليق

التعليقات

كلام بلا طعمة عذرا وشكرا
فواز حسين \حرفيش - 13/11/2017 12:15