الشريط الأخباري

القدس : مسيرة امام القنصلية البريطانية في ذكرى وعد بلفور

زكريا خليل، موقع بكرا
نشر بـ 02/11/2017 14:35
القدس : مسيرة امام القنصلية البريطانية في ذكرى وعد بلفور



شارك عشرات الشخصيات الفلسطينية المقدسية ظهر اليوم في المسيرة امام القنصلية البريطانية بحي الشيخ جراح في ذكرى وقد بلفور المشؤوم.

ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية وأعلاماً سوداء، ولافتات بعدة لغات ضد وعد بلفور وأخرى تطالب بريطانيا بالاعتذار عنه، ومنها "ندعو بريطانيا لعدم الاحتفال بعار الاستعمار والعمل بدلا من ذلك على انهاء الاحتلال".

وسلم كل من وزير شؤون القدس عدنان الحسيني ومفتي القدس الشيخ محمد حسين رسالة للقنصل البريطاني تشدد على الموقف الفلسطيني المطالب بالاعتذار والاعتراف بحقوق الشعب الفلسطيني جراء هذه الكارثة التي المت بشعبنا.

وتلت إحدى الطالبات رسالة قدمها عدد من الطلبة يوم أمس للقنصلية البريطانية لتصل الى يد رئيسة وزراء بريطانيا، في الوقت الذي تم فيه تسليم الرسالة للقنصلية اليوم من فعاليات مدينة القدس.
 

القدس : مسيرة امام القنصلية البريطانية في ذكرى وعد بلفور القدس : مسيرة امام القنصلية البريطانية في ذكرى وعد بلفور القدس : مسيرة امام القنصلية البريطانية في ذكرى وعد بلفور القدس : مسيرة امام القنصلية البريطانية في ذكرى وعد بلفور القدس : مسيرة امام القنصلية البريطانية في ذكرى وعد بلفور القدس : مسيرة امام القنصلية البريطانية في ذكرى وعد بلفور القدس : مسيرة امام القنصلية البريطانية في ذكرى وعد بلفور

أضف تعليق

التعليقات