الشريط الأخباري

ميلانو بانتظارك.. لتجربة تسوق مميزة

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 01/11/2017 15:00
ميلانو بانتظارك.. لتجربة تسوق مميزة

ميلانو من أشهر المدن في إيطاليا والتي تحتوي على تاريخ عريق ومعامل سياحية تستحق الزيارة. ولكن تعرفي في هذا الموضوع من موقع أنوثة على أهمية هذه المدينة إذا كنت تحبين التسوق. فلا تترددي بزيارة هذه الأماكن في سفرتك المقبلة هناك!

La Rinascente

يعتبر هذا المجمع الواقع في وسط ميلانو من أشهر الأماكن للتسوق في إيطاليا، فهو يحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية العريقة. كما أنه من بين أكبر المولات في البلد حيث يشمل 7 طوابق. فلا تترديي بزيارته لتجربة في التسوق فريدة من نوعها.


Galleria Vittorio Emmanuele II

من الضروري زيارة هذا المكان إذا كنت تودين القيام ببعض التسوق في ميلانو، فهو أقدم مجمع تجاري في العالم، حيث تم بناؤه سنة 1865. يضم اليوم أكبر وأهم متاجر في عالم الموضة، المجوهرات والجمال، فلا تفوتي فرصة زيارته!

Via Montenapoleone

يعرف هذا الشارع بأهمية التسوق فيه، فهو يحتوي على الأسواق المميزة والفريدة من نوعها. ويقع هذا الشارع داخل منطقة سياحية بإمتياز في ميلانو، فلا تترددي بزيارة المعالم السياحية الموجودة بقربه بعد إنتهاء التسوق!

Vicolungo Outlets

هذا المول العصري والأنيق يقع بالقرب من ميلانو تحديداً في نوفارا، وهو محاط بساحة الدومو الشهيرة. يحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية المخصصة للأزياء، الملابس والمجوهرات. كما يشتهر هذا المكان التجاري بتخفيضات مهمة خلال السنة، فلا تترددي بزيارته للتسوق قريباً.
 

ميلانو بانتظارك.. لتجربة تسوق مميزة ميلانو بانتظارك.. لتجربة تسوق مميزة ميلانو بانتظارك.. لتجربة تسوق مميزة ميلانو بانتظارك.. لتجربة تسوق مميزة

أضف تعليق

التعليقات