الشريط الأخباري

سلام يناشد أهل الناصرة لدفع الأرنونا

نشر بـ 31/10/2017 10:32
سلام يناشد أهل الناصرة لدفع الأرنونا

عممت بلدية الناصرة بيانا على وسائل الإعلام ناشدت من خلاله الجمهور إلى دفع مستحقات الأرنونا، وجاء في بيان البلدية: بمحبةٍ صادقة وشعور طيب وتقدير واحترام لكل أهلنا مواطني مدينتنا الغالية الناصرة أتوجه اليكم وانا على يقين تام أنكم ستلبون ندائي الشخصي الى كل واحد منكم .

وأضاف: أدعو الجميع كما هو الحال كل عام القدوم الى تسديد التزام ضريبة الساكن ( الأرنونا ) التي هي بمثابة الدخل الأساسي للبلدية والتي بموجبها يتم الحصول على المنح والدعم من الوزارات والمكاتب الحكومية. كنتم طوال السنوات الأربع الفائتة مصدر فخر واعتزاز ودفعتم التزاماتكم وأثبتم بما لا يقبل الشك أنكم مع بلديتكم تريدون لها أن تعمل لأجلكم وتنجح في مشاريعها المختلفة التي بدأتم تلمسوها وتروها أمام أعينكم ظاهرة واضحة للعيان ذلك ان رفاهيتكم وتقديم الخدمات لكم هي غايتنا .

شهران 

وأوضح: بقي شهرين على انتهاء السنة الحالية 2017 بلدية الناصرة وايماناً من رئيسها وادارتها بأهل المدينة رفضت وما زالت ترفض اسلوب الدفع عن طريق شرك الجباية والحجز واستعمال اساليب قاسية تتبعها بعض السلطات المحلية.كل هذه الوسائل لا تعنينا في بلدية الناصرة لقد نهجت نهج المصارحة والمشاركة والشفافية والتعاون ولم تخذلوني بل وأثمرت هذه الطريقة والشراكة بأننا أنهينا ميزانية ثلاثة سنوات دون أي عجز.

واختتم: ثقتي بكم كبيرة وايماني بكم راسخ ونهجي لن أغيره دعم البلدية بدفع مستحقاتها يعني الحصول على منح أكثر وهذا يعني مشاريع أكثر تؤدي الى خدمة المواطن أكثر هذه هي المعادلة الصحيحة ونجحنا أن نمررها ثلاث سنوات متتالية.بلديتكم الموعودة حلم النصراويين أمام أعينكم لقد وعدت وأوفيت قصر الثقافة بدأ يظهر للعيان دار العائلة والولد شامخة في بارك القشلة مدرسة ثانوية جديدة افتتحت في 01/09/2017 جسر بير الأمير تشاهدونه أمامكم أسابيع ويدشن. منطقة صناعية جديدة بدأنا بتحضير البنية التحتية لها والعديد العديد من المشاريع. ندائي شخصي وحار لأني مؤمن ان الشراكة واجبة والتعاون ضروري البلدية هي دار الشعب ومعاً سنقود هذه الشراكة الى تحقيق الطموحات.

أضف تعليق

التعليقات

اعيونك أبو ماهر
لعيونك ابو ماهر - 13/11/2017 12:11