الشريط الأخباري

مفهوم جديد للديكور يسمح لك بتجربة المفروشات قبل شرائها

وكالات
نشر بـ 31/10/2017 10:12
مفهوم جديد للديكور يسمح لك بتجربة المفروشات قبل شرائها

أطلقت شركة أمريكية مفهوماً جديداً للديكور، تقوم بخلق نموذج ثلاثي الأبعاد لقطع الأثاث والمفروشات، بعد إرسال صور وأبعاد الغرفة، لتعطيك فكرة عن كيف ستكون الغرفة، قبل أن تقرر شراء هذه المفروشات.

مودسي شركة على الإنترنت، تسمح لك بتحميل صور ومعلومات عن أبعاد الغرفة، ومن ثم تقوم بعمل نموذج ثلاثي الأبعاد لهذه الغرفة، مع توصيات من خبراء في التصميم الداخلي، حول كيفية ملئها بقطع الأثاث والمفروشات، باستخدام نماذج من متاجر الديكور الشهيرة، والحصول على خصم عليها.

ومقابل 10 دولار فقط، يمكنك معرفة كيف ستبدو الغرفة، بعد وضع قطع الأثاث فيها، لذلك لن تشعر بالحيرة، عند اختيار قطع الأثاث، ومحاولة التوفيق بينها، للحصول على مظهر مناسب وجذاب للغرفة، بحسب صحيفة بيزنس إنسايدر.

وهناك خيارين للتسعير، وفي كل منهما، سيحصل العميل على نموذج ثلاثي الأبعاد للغرفة، والمنتجات التي تتطابق مع نمط حياة الزبون الشخصية، كما أن هناك خياراً لإجراء تعديلات غير محدودة على التصاميم.

ويتم اختيار قطع الأثاث والمفروشات، من قبل مصممين متخصصين، وفقاً لتفضيلات المستخدم، وفي حال كنت لا تعرف ما هو الأفضل بالنسبة لك، ستخضع لمجموعة من الأسئلة البسيطة، التي تساعد المصمم، على تحديد ما يناسبك.

أضف تعليق

التعليقات