رفعت احدى العاملات شكوى على سارة زوجة رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو متهمة اياها بسوء معاملتها، بحسب ما اوردت وسائل الاعلام الاسرائيلية الاثنين.

وتهدد هذه القضية، بالاضافة الى عدد من قضايا الفساد المزعومة ضد نتانياهو والقريبين منه، مسيرته السياسية بحسب المحللين.

ورفعت عاملة نظافة، تم توظيفها اخيرا لفترة قصيرة في مسكن نتانياهو الرسمي، قضية ضد سارة نتانياهو متهمة اياها بسوء المعاملة، بحسب وسائل الاعلام.

وتطالب المرأة بتعويضات بقيمة 225 الف شيكل اسرائيلي (54 الف يورو).

من جانبها، اكدت الشرطة في بيان ان المرأة قدمت شكوى للشرطة بعد تهديدات ومحاولات تخويف.

ولم يكن بامكان المتحدثة باسم عائلة نتانياهو تقديم رد فوري على سؤال لوكالة فرانس برس بهذا الخصوص. ولكنها اكدت في وسائل الاعلام الاسرائيلية انها "ادعاءات لا اساس لها من الصحة" ومحاولة اخرى لتشويه سمعة رئيس الوزراء.

الإتهامات 

وتتهم عاملة التنظيف، وهي من اليهود المتشددين وام لثلاثة اطفال، سارة نتانياهو ب"اذلالها ومضايقتها عندما كانت تعمل في المسكن".

وقالت المدعية ان سارة منعتها من الاكل او الشرب والاستراحة خلال ساعات العمل. واجبرتها ايضا على تغيير ملابسها مرات عدة في اليوم.

وذكرت صحيفة هآرتس ان سارة قالت انها "لا توظف نساء بدينات" للعمل في المسكن الرسمي، لأنها تفضل ان يركض موظفوها بدلا من ان يمشوا.

وليست هذه المرة الاولى التي تتهم فيها زوجة نتانياهو بسوء معاملة الموظفين في المسكن الرسمي لرئيس الوزراء الاسرائيلي.

وحصل المدير السابق لمنزل نتانياهو ميني نفتالي في عام 2016 على تعويضات مالية بعد ان رفع قضية ضد سارة نتانياهو بسبب سوء المعاملة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]