الشريط الأخباري

جديدة المكر المصادقة على ميزانية المجلس المحلي لعام 2017 قرابة 100 مليون شيكل

موقع بكرا
نشر بـ 29/10/2017 07:30 , التعديل الأخير 29/10/2017 07:30

عقد المجلس المحلي جديده المكر جلسته الثانية بعد فصل أعضاء المجلس المنتخبين وتعين أعضاء مجلس من وزاره الداخلية وعلى رأسهم السيد عفيف عمار وهو نائب حاكم اللواء ، السيد سيمون بن سيمون والسيدة شولاميت يفتح وبحضور القائم مقام السيد صياح حمود.

هذا وصادق اعضاء المجلس المحلي في جديدة المكر بالاجماع برئاسة محمد شامي ابو النمر على الميزانية المالية لسنة 2017 والتي بلغت 100 مليون شيقل ، كان على أعضاء المجلس المنتخبين من الجمهور المصادقة عليها منذ أشهر عديده، في الجلسة التي عقدت في قاعة جلسات المجلس المحلي بحضور المحامي حنا بولس المستشار القضائي ومدير عام المجلس السيد محمد ديب .

وسرد محاسب المجلس جمال كيال بالتفصيل، بنود الميزانية المقترحة، والتي بلغت نحو 100 مليون شيقل .
وبعد التداول تم إقرار الميزانية من اول مرة بموافقة أعضاء المجلس من وزاره الداخلية
افتتح الجلسة رئيس المجلس المحلي محمد شامي ، شارحاً أهمية إقرار الميزانية للمجلس ، مؤكدا على أن" الميزانية شملت بنودها أغلبية متطلبات التطوير والرعاية والدعم ، لمسيرة العمران والتطوير والصيانة في جديدة المكر " . وبعد مناقشتها والرد على تساؤلات الأعضاء تم اقرارها بالأجماع من قبل أعضاء المجلس المحلي من قبل وزارة الداخلية بالأجماع وتم رصد حصة الأسد لمجال التربية والتعليم.

رئيس مجلس جديدة المكر المحلي محمد شامي ، قال: "الميزانية الرئيسية تمت الموافقة عليها بالأجماع، ومن الجدير ذكره ان المجلس سيعمل جاهداً على الاستمرار بالتقدم بمجال التربية والتعليم ، واضاف بقوله: "سنقوم بتقديم الخدمات لنصل لأفضل حال ونتوجه بدورنا للسكان بأن يلتزم الجميع بدفع المستحقات, نأمل ان نكون عند حسن ظن المواطنين ودائما سنعمل من اجل مستقبل افضل لبلدنا".

وتابع الشامي بالقول :" ان الحبل على الجرار وانه سنحت الفرصه الان أمامه لتقديم الخدمة للمواطنين عامه ولطلاب المدارس خاصه دون اَي عائق وأكد الرئيس الشامي ان البلد ستكون ورشه عمل واحده وان المواطنين سيشهدون نهضه في شتى المجالات ".

أضف تعليق

التعليقات