عاد فريق مكابي اخاء الناصرة بعد ظهر اليوم الى درب الانتصارات، وذلك بعد الخسارة الاليمة التي مُني بها الفريق في الاسبوع الماضي امام متصدر اللائحة هبوعيل كفارسابا، واليوم اثبت تلامذة المدرب ادهم هادية ان الخسارة التي جاءت في الاسبوع الماضي كانت ليس الا كبوة، نجح اللاعبون باجتيازها واليوم هزوا شباك فريق هبوعيل مرمروك اربع مرات، كان نصيب اللاعب محمد خطيب منها ثلاثة اهداف، اضافة لهدف لحسن ابو زايد، وذلك في نطاق الجولة التاسعة من مباريات الدرجة الممتازة، والتي جرت على استاد عيلوط في الناصرة.

وافتتح الفريق النصراوي بحماس شديد، وسط تشجييع متواصل من الجماهير النصراوية، وفي الدقيقة التاسعة نجح محمد خطيب من اعلان التفوق للفريق النصراوي (1-0) وفي الدقيقة الـ 28 ضاعف محمد الخطيب النتيجة لتصبح (2-0) قبل ان ينجح الفريق الضيف من مرمروك من تقليص النتيجة في الدقيقة الـ 33، ولكن قبل نهاية الشوط الاول سجل حسن ابو زايد الهدف الثالث للفريق النصراوي على اثر ضربة جزاء 11مترا، معلنا نتيجة الشوط الاول (3-1).

وفي الشوط الثاني اضاف محمد خطيب الهدف الثالث له والرابع لفريقه، ليعود الى بيته وبرفقته كرة المباراة، بعد ان سجل اللاعب ثلاثة اهداف.
وعلى اثر هذا الفوز وسع الفريق النصراوي، الذي يحتل المرتبة الثانية، فارق النقاط من المرتبة الثالثة الى اربع نقاط، ويبتعد عن المتصدر هبوعيل كفار سابا مسافة اربع نقاط

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]