شارك ما يزيد عن الف شخص صباح اليوم  الجمعة  في المسيرة الحاشدة لمناهضة العنف نظمها قسم الرياضه قي مجلس عرعرة النقب بالتعاون مع المركز الجماهيري في البلدة.

وجاءت المسيرة توافقا مع اليوم العالمي للمشي،  واحتشد المئات من طلاب المدارس قبالة بناية المركز الجماهيري يرتدون لباسا موحدا كتب عليه " لا للعنف نعم للسلام والوئام" و " كن لطيفا لا تكن عنيفا " و لا للتعصب نعم للمحبة والتاخي".

والقت السيدة شاديه الحمامده مديرة المركز الجماهيري في عرعرة النقب كلمة قبيل انطلاق المسيرة تحدثت فيها  عن اهمية المسيرة ورسالتها الهامة في نبذ العنف وارساء معاني المحبة.

وجابت  المسيرة الحاشدة الشارع الرئيس في البلدة انطلقت من المجلس المحلي حتى مدرسة النجاح يتقدمها السيد علي ابو جويعد نائب رئيس مجلس عرعرة النقب وامين الصندق احمد الشامي والسيد امير ابو عرار مدير قسم الرياضه في مجلس عرعرة النقب والشيخ يوسف ابو عرار والشيخ عيسى ابو صعلوك وجمع من مستخدمي مجلس عرعرة.

ورفع المشاركون شعارات نددت بالعنف وطالبت بالتسامح والاخاء واختتمت المسيرة بوقفة احتجاج وصرخة اطلقها المشاركون بضرورة اجتثاث مظاهر العنف بكافة اشكاله.

وعقب امير ابو عرار مدير قسم الرياضه بالقول:" اليوم بفضل الله تعالى تمكنا من خلال المسيرة ايصال رسالة قوية مفادها كفى للعنف ونعم للإخاء".

من جانبه شكر السيد نايف  ابو عرار  رئيس مجلس عرعرة النقب كافة المشاركين وكل من ساهم في نجاح المسيرة واعرب عن امله ان يتوقف شلال العنف الجارف الذي اجتاح.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]