الشريط الأخباري

نسّقي ديكور منزلك على طريقة النجمة جيسيكا ألبا!

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 23/10/2017 15:06 , التعديل الأخير 23/10/2017 15:06
نسّقي ديكور منزلك على طريقة النجمة جيسيكا ألبا!

 

غالباً ما تتميّز النجمات على صعيدي الأناقة والجمال. إلّا أنّ النجمة العالميّة جيسيكا ألبا وإلى جانب جاذبيتها التي لا تقاوم وموهبتها الملفتة في التمثيل، تفوّقت في إختيار أدقّ وأروع التفاصيل لديكور منزلها المميز في بيفرلي هيلز. فاطلعي معنا على بعض الصور التي تعكس ستايل هذا المنزل.

ركّزت جيسيكا على اللونين الاحمر الدافئ والازرق الداكن في تصميم غرفة جلوسها التي تبدو انيقة ومريحة في الوقت عينه. كما أضفت رونقاً هادئاً على الغرفة عبر طلاء الجدران باللون الأزرق الناعم.

وتتميّز الجلسة الخارجية في منزل جيسيكا إضافة إلى المنظر الخلاب الذي تكشفه، بديكور ملفت تكتسبه من نقشة الأرضية وتناسقها مع ألوان وستايل الأثاث. إعتمدي هذا الخيار من دون تردد لشرفتك!

وتفننّت جيسيكا ألبا في تنفيذ ديكور الغرفة الخاصة بإبنتيها، فنلاحظ من خلال إحدى زوايا الغرفة الظاهرة في هذه الصورة تقيّدها المستمرّ باللونين الابيض والأسود اللذين كسرت من حدّتهما عبر إدخال لمسات ذهبية من خلال الأثاث والأكسسوارات.

ويبدو أنّ نجمتنا تولي أهميّة كبيرة للألعاب الترفيهية. هذا ما يمكن أن إستنتاجه عند ملاحظة هذه الغرفة المخصصة للبليار ذات الطابع الذي إكتسبته من خلال الدرج الدائري الملفت واللون الأزرق الذي سيطر على المكان.

وبسيطة إنّما أنيقة، هكذا يمكن أن نصف غرفة الطعام الخاصة بالنجمة جيسيكا ألبا، والتي إعتمدت في تصميمها الجلد الأبيض للكراسي الحديدية، ونسّقت معها ثريا دائريّة الشكل.

وإختاري اللونين الأبيض والأسود لحمّام مميّز، واحرصي على تثبيت أكثر من مرآة على جدرانه تماماً كما فعلت جيسيكا.

نسّقي ديكور منزلك على طريقة النجمة جيسيكا ألبا! نسّقي ديكور منزلك على طريقة النجمة جيسيكا ألبا! نسّقي ديكور منزلك على طريقة النجمة جيسيكا ألبا! نسّقي ديكور منزلك على طريقة النجمة جيسيكا ألبا!

أضف تعليق

التعليقات