الشريط الأخباري

يافا: اعتقال أفراد عصابة قاموا بعدة أعمال سرقة وبيع مخدرات

موقع بُـكرا
نشر بـ 23/10/2017 13:19 , التعديل الأخير 23/10/2017 13:19
يافا: اعتقال أفراد عصابة قاموا بعدة أعمال سرقة وبيع مخدرات
تصوير الشرطة

توشك سرطة تل ابيب من الانتهاء في التحقيق بملف اعتقال افراد عصابة يشتبه بترأسها شاب يحمل الهوية الفلسطينية (37) عامًا، الذي قام على ما بيدو في ليلة (03.03) الماضي، باقتحام منزل زوجين عربيين في الستين من عمرهما، وهما من سكان يافا، حيث قام افراد العصابة الذين كانوا ملثمين، بايقاظ الزوجين وجرهما الى صالة المنزل وقاموا بشدهما وتوثيق يديهما وسرقة مبلغ من النقود وممتلكاتهما، وفروا هاربين.

وفي بيان من الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، أفادت أن الشرطة نجحت بالتوصل الى المشتبه الأول رئيس العصابة متلبسًا خلال عقده لبيع صفقة مخدرات في مدينة يافا، والذي حاول التملص وكشف انه كان ينتحل هوية شخص اخر، ومن ثم توصلت الشرطة لاعتقال 3 مشتبهين عرب ضالعين في السرقة، اثنين من يافا في العشرين والثلاثين من أعمارهم.

وتفيد السُمري، أن الشبان استخدموا في السيارة التي كانت بحوزتهم جهاز انذار يحاكي جهاز انذار سيارات الشرطة. وتم تقديم ضد المشتبه الأول رئيس العصابة تصريح ادعاء عام وتمديد فترة اعتقاله تمهيدًا لتقديم لائحة اتهام والتحقيقات جارية معه.

 

يافا: اعتقال أفراد عصابة قاموا بعدة أعمال سرقة وبيع مخدرات يافا: اعتقال أفراد عصابة قاموا بعدة أعمال سرقة وبيع مخدرات يافا: اعتقال أفراد عصابة قاموا بعدة أعمال سرقة وبيع مخدرات

أضف تعليق

التعليقات