الشريط الأخباري

الأسرة التربوية الفلسطينية تستقبل بطلة تحدي القراءة العربي

لارا محمود
نشر بـ 22/10/2017 23:00 , التعديل الأخير 22/10/2017 23:00
الأسرة التربوية الفلسطينية تستقبل بطلة تحدي القراءة العربي

استقبلت الأسرة التربوية، اليوم الأحد، بطلة مسابقة تحدي القراءة العربي الطالبة عفاف الشريف؛ والتي نالت اللقب من بين سبعة ملايين طالب عربي تنافسوا في هذه المسابقة.

وكان في مقدمة مستقبلي الطالبة الشريف؛ وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم ووكيل الوزارة د. بصري صالح والوكلاء المساعدون والمديرون العامون وحشد من أسرة الوزارة.

وأكد صيدم في هذا المقام أن عفاف جسدت صورة الفلسطيني المميز والمبدع والقادر على الإنجاز والنجاح في مختلف المحافل، وخاصة الدولية منها، مشدداً على أن الأسرة التربوية قاطبةً ترفع رأسها بعفاف وكل المبدعين من طلبة فلسطين.

وقال صيدم:" لقد أثبتت عفاف الشريف أن الإبداع والنجاح هما حليفي الفلسطيني، مردفاً أن الشعب الفلسطيني وبعد سبعة عقود من ظلم الاحتلال ما يزال يصر على البقاء والصمود من خلال خيار العلم والمعرفة الذي يعتبر الخيار الاستراتيجي لعموم الشعب الفلسطيني".

وشدد صيدم على أن مسيرة الإنجاز والتميز لأبناء وطلبة فلسطين انطلقت ولن تتوقف، وأن وزارة التربية ستبقى وفية دائماً للإبداع والمواهب المختلفة، مستذكراً حصد العديد من الجوائز على المتسوى الدولي، خاصاً بالذكر حصول حنان الحروب على لقب أفضل معلم في العالم وحصول مدرسة طلائع الأمل على لقب أفضل مدرسة عربية وتميز فلسطين في عديد من المسابقات الدولية الأخرى.

الأسرة التربوية الفلسطينية تستقبل بطلة تحدي القراءة العربي الأسرة التربوية الفلسطينية تستقبل بطلة تحدي القراءة العربي الأسرة التربوية الفلسطينية تستقبل بطلة تحدي القراءة العربي الأسرة التربوية الفلسطينية تستقبل بطلة تحدي القراءة العربي الأسرة التربوية الفلسطينية تستقبل بطلة تحدي القراءة العربي الأسرة التربوية الفلسطينية تستقبل بطلة تحدي القراءة العربي الأسرة التربوية الفلسطينية تستقبل بطلة تحدي القراءة العربي

أضف تعليق

التعليقات