الشريط الأخباري

الليونز الناصرة :يقيم يوم نظافة ليونزي في بيت المسن الناصرة

موقع بكرا
نشر بـ 22/10/2017 16:11 , التعديل الأخير 22/10/2017 16:11
 الليونز الناصرة :يقيم يوم نظافة ليونزي في بيت المسن الناصرة

بمناسبة شهر المسن العالمي - شهر اكتوبر الحالي والذي تبنته بلدية الناصرة واعلنت عنه شهر المسن، وكما كان قد اعلن رئيس نادي ليونز الناصرة الحالي سليم بشارات، عند استلامه الرئاسة انه خلال ولايته سيعمل على تحسين اوضاع المسنين وانه سيتم التركيز على رفاهية كبار السن.
وبهذه المناسبة اقام نادي الليونز في الناصرة امس السبت، يوم نظافة ليونزي تم من خلاله تنظيف وترميم حديقة بيت المسنين في المدينة المحاذي لراهبات الكلاريس في الناصرة حي اسبنيولي.
وشارك في يوم النظافة، نادي ليونز الناصرة، برئاسة سليم ورلى بشارات وكافة اعضائه وعضوات نادي الميريزويل الناصرة، وبالتعاون مع نادي الليو الناصرة وكشافة الصداقة وجمعية "أنماء" التي تبرعت بأشجار الزيتون التي تمت زراعتها عند مدخل بيت المسن .. وشادي زهر الذي تبرع بالعشب البلاستيكي "سنتيتي".
سليم ورلى بشارات قدما شهادات شكر وتقدير واعربا عن محبتهم النابعة من اعماق القلب لكل من ساهم في انجاح يوم النظافة الليونزي ومن خلاله تم ترميم وتجديد بيت المسن في الناصرة وزراعة اشجار الزيتون في مدخل بيت المسنين وتركيب العشب الاخضر وزرع الاشتال والورود في حديقة بيت المسنين.

 الليونز الناصرة :يقيم يوم نظافة ليونزي في بيت المسن الناصرة  الليونز الناصرة :يقيم يوم نظافة ليونزي في بيت المسن الناصرة  الليونز الناصرة :يقيم يوم نظافة ليونزي في بيت المسن الناصرة  الليونز الناصرة :يقيم يوم نظافة ليونزي في بيت المسن الناصرة  الليونز الناصرة :يقيم يوم نظافة ليونزي في بيت المسن الناصرة  الليونز الناصرة :يقيم يوم نظافة ليونزي في بيت المسن الناصرة  الليونز الناصرة :يقيم يوم نظافة ليونزي في بيت المسن الناصرة  الليونز الناصرة :يقيم يوم نظافة ليونزي في بيت المسن الناصرة

أضف تعليق

التعليقات