الشريط الأخباري

اثار رابي لـبكرا: بكيت بأعلى صوتي لإصابة ابنتي‎

يحيى امل جبارين - بُكرا
نشر بـ 20/10/2017 23:00 , التعديل الأخير 20/10/2017 23:00
اثار رابي لـبكرا: بكيت بأعلى صوتي لإصابة ابنتي‎

تتذمّر السيّدة اثار رابي من بلدة كفر قاسم، من اصابة ابنتها في منطقة الوجه خلال تواجدها في حضانة بيت وروضة سارة. وتدّعي رابي الأم، انّ الطاقم التربوي هناك غير مؤهل ولا يصلح لتربية اطفال في سنّ صغيّر.واشتكى اهل الطفلة التي تعرّضت للاصابة، للشرطة، ووزارة التربية والتعليم عمّا حصل من اجل الوقوف عند تفاصيل الحدث.

والدة الطفلة - اثار رابي، قالت بحديثها مع بكرا:" ما أزعجني بالموضوع هو ان ابنتي كانت تتعرض للتعذيب بدون علمي، انا علمت بالأمر فقط عندما ذهبت لإعادتها الى البيت، شقيقاتها ذهبن لاصطحابها وإذ بهن يتّصلن بي ليقلن ان ابنتي تعرّضت للأذى والتعذيب على يد احدى البنات".

وتابعت:" عندما وصلت ابنتي للمركبة، لم أتمالك نفسي من الصدمة فعانقتها وبكيت بأعلى صوتي، وخلال ذلك الوقت توقّعت ان يخرج احد المسؤولين لرؤية ما حصل".

واضافت:" مرّت الدقائق ولم يهاتفني احد فقمت بالاتصال على مديرة الحضانة، لتخرج اليّ في الحال، وعندما جاءت قلت لها: " في شيء من هذا القبيل، تتركين كلّ ما بيدك وتأتين عند الام"، ومن ثم أخبرت زوجي بما حصل".

واكدّت ان:" تواصل زوجي مع المديرة ولم تعره اي اهتمام وكأنه لم يحدث اي شيء، أثاروا أعصابنا بسبب إهمالهم لموضوعنا كأهل".

وانهت كلامها قائلة:" انا أتوقع من المسؤولة ان تترك كل شيء بيدها وان تهتم بنا، ولو تم احتضاننا، والموضوع لما وسّعنا الامر بهذه الطريقة".

ردود 

الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم للاعلام العربي - كمال عطيلة، قال بحديثه مع بُكرا:" الموضوع غير تابع لنا بما انّ الحضانات ليست تحت سلطتنا".

مديرة حضانة بيت وروضة سارة - دعاء جابر، قالت بحديثها مع بُكرا:" حاليا لا اريد الرد سوى بالفيديوهات التي قمت بنشرها على صفحتي الخاصة بالفيسبوك وسأبعث بتعقيب تفصيلي لاحقاً فيما بعد".

اثار رابي لـبكرا: بكيت بأعلى صوتي لإصابة ابنتي‎ اثار رابي لـبكرا: بكيت بأعلى صوتي لإصابة ابنتي‎

أضف تعليق

التعليقات