الشريط الأخباري

أم الفحم: الشبيبة الشيوعية تطلق "مشروع القراءة الفحماوي"‎

يحيى امل جبارين - بُكرا
نشر بـ 20/10/2017 11:23 , التعديل الأخير 20/10/2017 11:23

أطلقت الشبيبة الشيوعية والجبهة اليوم مشروعًا، تخصص من خلاله رفوفًا مكتبية وكتبًا، لتصبح مكاتب صغيرة تُعلق في الأماكن العامة في بلدنا ام الفحم ،من مطاعم ومقاهي وبعض الأماكن الترفيهية الأخرى.

سكرتير الشبيبة الشيوعية في ام الفحم - فراس درويش، قال بحديثه مع بُكرا:"يهدف المشروع الى تحفيز القراءة والمطالعة في الحيز العام، ويهدف لخلق حالة ثقافية لطالما اردناها في الحيز العام الفحماوي.كل المشاريع التي تهدف لخلق حالة ثقافية في المجتمعات تأتي بثمارها مع السنين، لذلك نحن نعمل على هذا المشروع وغيره من المشاريع الثقافية في ام الفحم، من أجل قطف ثمار نجاح مستقبلي في مجتمع مزدهر".

وزاد:"أما عن النجاح الحالي، فانه ومنذ إطلاق مشروعنا امس، شاركنا العشرات من اهلنا بالثناء على المشروع وأبدوا استعدادًا للتبرع بالكتب والأموال لانجاحه، كما وأبدى أصحاب بعض المحلات استعدادهم لتعليق المكتبات في محلاتهم".

وانهى كلامه قائلا:" واننا اذ نطمع ان يدعم اهلنا هذا المشروع بالتبرع بالكتب، والقصص لنتمكن من توزيعها وتخصيصها في الحيز العام. يمكنكم التواصل معنا عبر الفيسبوك او عبر الهواتف: فراس اغبارية 0549481102 وسيم حصري 0506233940".

أضف تعليق

التعليقات