الشريط الأخباري

اعتقالات واصابات في مواجهات بين الشرطة والـ"حرديم"

موقع بكرا
نشر بـ 19/10/2017 20:10
اعتقالات  واصابات في مواجهات بين الشرطة والـ

شهدت مدينة القدس، مساء اليوم الخميس، مواجهات بين الشرطة الإسرائيلية ومئات المتدينين اليهود الرافضين للخدمة العسكرية في الجيش الإسرائيلي.
ووقعت المواجهات عندما أقدم المتظاهرون على إغلاق بعض الساحات والشوارع في مدينة القدس بحاويات القمامة وأضرموا النار فيها، فيما أطلق عليه "يوم الغضب"، ونتيجة لذلك اعتقلت الشرطة 20 متظاهرا.
وتعمد المتظاهرون إغلاق ساحة السبت ومفرق مباني الأمة ومفرق شارع يافا ووزراء إسرائيل، فيما تسببت المظاهرات بإغلاق شارع رقم واحد في وجه الخارجين من مدينة القدس.
وهتف المتظاهرون قائلين: "نموت ولا نذهب للتجنيد"، وكذلك "إلى السجن ولا للجيش".
وتتواصل احتجاجات اليهود المتدينين لليوم الرابع على التوالي في أعقاب اعتقال الشرطة الإسرائيلية اثنين من طلاب معهد ديني لرفضهما الخدمة العسكرية، وفرض عقوبة السجن في سجن عسكري لمدة 20 يوما عليهما.

وافادت المتحدثة ياسم الشرطة لوبا السمري - مساء اليوم الخميس وخلال تظاهرات حاشدة لليهود المتدينين الحرديم التي توسعت في مناطق شتى بالبلاد اشتملت على القدس وبني براك وصفد وغيرها والتي تخللها القيام باعمال اخلال بالنظام مختلفة اشتملت على سد محاور طرقات وغيرها تم اعتقال ما فاق مجمل نحو 130 مشتبه بالاخلال بالنظام جنبا الى جنب مع مواصلة قيام الشرطة باعمالها للامساك في زمام الامور واعادة مجريات الحركة والحياة الاعتيادية لنصابها في شتى المناطق

اعتقالات  واصابات في مواجهات بين الشرطة والـحرديم اعتقالات  واصابات في مواجهات بين الشرطة والـحرديم اعتقالات  واصابات في مواجهات بين الشرطة والـحرديم اعتقالات  واصابات في مواجهات بين الشرطة والـحرديم اعتقالات  واصابات في مواجهات بين الشرطة والـحرديم اعتقالات  واصابات في مواجهات بين الشرطة والـحرديم اعتقالات  واصابات في مواجهات بين الشرطة والـحرديم اعتقالات  واصابات في مواجهات بين الشرطة والـحرديم

أضف تعليق

التعليقات