الشريط الأخباري

رئيس بلدية شفاعمرو يزور فرع البريد في حي الميدان يوم افتتاحه

موقع بكرا
نشر بـ 19/10/2017 23:00
رئيس بلدية شفاعمرو يزور فرع البريد في حي الميدان يوم افتتاحه

زار رئيس بلدية شفاعمرو، السيد امين عنبتاوي، برفقة وفد مرافق من اعضاء البلدية نسيم جروس وفرج خنيفس ومدير عام البلدية د. كمال شوفانية فرع البريد الجديد في حي الميدان، والذي افتتح ابوابه يوم الاربعاء 18.10.17، وسيخدم حي الميدان واحياء مجاورة له مثل: عين عافية، البصلية، وادي الحمام، الكرك، عجروش، ابو شهاب وغيرها من الأحياء.

وفي هذه المناسبة رحب رئيس البلدية بمديرة الفرع، السيدة لوسين جبور، وشدد على أهمية وجود فرع بريد في حي الميدان، الامر الذي لطالما انتظر تحقيقه اهل الحي والاحياء المجاورة. وفي هذا السياق قال رئيس البلدية: "نبارك لشفاعمرو واهل بلدنا بهذا الإنجاز الذي من شانه ان يسد حاجات العديد من الاحياء المجاورة ويوفر على المواطنين عبئ السفر لفروع البريد البعيدة ويخفف من وقت الانتظار في كافة الفروع. كما واكد على ان افتتاح فرع البريد في حي الميدان هو نتاج لجهود جبارة من قبل بلدية شفاعمرو والتي شملت العديد من المراسلات والاتصالات المكثفة مع المسؤولين والجهات المختصة وذلك ايمانا منا بضرورة وجوده".

هذا وقامت مديرة الفرع الجديد، باستقبال رئيس البلدية ومرافقيه ورحبت بهم واثنت على الدور الذي قامت به البلدية من اجل وجود فرع للبريد في المنطقة، الامر الذي سيسهل على اهل الحي والاحياء المجاورة.
يشار الى ان أبواب الفرع ستكون مفتوحة للجمهور جميع أيام الأسبوع ماعدا يوم السبت حسب التقسيم التالي: أيام الاحد، الاثنين، الأربعاء والخميس بين الساعات 8:00- 13:00 وبين الساعات 15:30 – 18:00، يوم الثلاثاء بين الساعات 08:00 – 13:00 ويوم الجمعة بين الساعات 08:00 – 12:30.

أضف تعليق

التعليقات