الشريط الأخباري

سائق باص من مجد الكروم يعيد مبلغ 10 آلاف دولار لعجوز نسيتها داخل الحافلة

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 19/10/2017 15:11
سائق باص من مجد الكروم يعيد مبلغ 10 آلاف دولار لعجوز نسيتها داخل الحافلة

عثر الشاب محمد فرحات ابن بلدة مجد الكروم، قبل قليل على مبلغ يصل الى 14 الف دولار، تابعة لسيدة عجوز من الوسط اليهودي داخل حافلة الركاب الذي يعمل بها سائقًا، على خط 271 الواصل بين حيفا ونهاريّا في شركة " ناتيڤ اكسبرس".

وافاد مراسل "بُكرا" الى انه جرى تسليم المبلغ لصاحبته دون ايّة مشاكل وباجواء الحب والرضا.

وقال فرحات:" ما جعلني أقوم بهذا الامر هو تربيتي وشخصيتي، أخلاقي وديني الإسلامي لا يسمح لي بالسرقة وعليه أعدت المبلغ الى صاحبته بحسب الاعراف والتقاليد".

وعن شعوره عندما عثر على المبلغ، يحدّثنا:" ذهلت وكان الامر بمثابة صدمة كبيرة وحتى الان لم استوعب حجم المبلغ الذي عثرت عليه! 14 الف دولار".


وتابع:" سابقا عثرت على مبالغ زهيدة مثل 300 او حتى 1000 اما مبالغ باهظة وقمت بإعادتها.

وزاد:" توقفّت في احدى المحطات بحيفا وهناك وجدت امرأة مغمى عليها وإذ بها تلحق بي من الكريون الى حيفا كي تبحث عني وتحصل على المبلغ الذي فقدته وعندما رآتني قامت بعناقي".


وأردف" أدخلتها الى الحافلة وأقفلت الباب وهناك شربت المياه وعولجت على يدي لانها جرحت بسبب سقوطها على يدها ومن ثم اعطيتها المبلغ".

وانهى كلامه قائلا:" الشركة بَارَكْت جهودي وكانت هناك ردود فعل جيّدة على ما قمت به علما ان المرأة العجوز صعدت على متن الحافلة من نهاريا الى حيفا".

سائق باص من مجد الكروم يعيد مبلغ 10 آلاف دولار لعجوز نسيتها داخل الحافلة سائق باص من مجد الكروم يعيد مبلغ 10 آلاف دولار لعجوز نسيتها داخل الحافلة سائق باص من مجد الكروم يعيد مبلغ 10 آلاف دولار لعجوز نسيتها داخل الحافلة

أضف تعليق

التعليقات

بارك الله فيك وجزاك الله خيرا الله يخليك ويخليلك عائلتك يا رب
محمد - 13/11/2017 12:08