الشريط الأخباري

فايق عودة لـبُكرا: سنعود للاضراب بحال عدم التزام الوزارة‎

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 21/10/2017 16:00 , التعديل الأخير 21/10/2017 16:00
فايق عودة لـبُكرا: سنعود للاضراب بحال عدم التزام الوزارة‎

شيئا فشيئا يعود الاستقرار والهدوء الى جلجولية بعد ان انتهى الاضراب المفتوح المعلن من قبل المجلس المحلي فيما يتعلق باعدادية الرازي.

وشهدت جلجولية، خلال الاضراب مناوشات ومشاحنات بين الاطراف المتخاصمة.

وفي حديث مع رئيس المجلس، فايق عودة الذي قال:" الاضراب كان مفتوح ولكن لتدخل اهل الخير قمنا بتعليق الأضراب على أساس الوصول لنتيجة وفِي اللحظة التي وصلنا فيها لاتفاق، أعلننا عن فك الاضراب.

واضاف:"الاضراب انتهى بالاتفاق الذي تم توقيعه بين المجلس المحلي ولجنة أولياء الامور، هذا الإتفاق يَصْب في مصلحة جلجولية بأكملها ونحن راضون عن هذا الاتفاق".

واكدّ:" كثّرنا من اتصالاتنا وتواصلنا مع وزارة التربية والتعليم وخاصة ديوان مدير عام الوزارة لاننا أرسلناها رسالة شديدة عن وضع جلجولية والمدرسة بالذات والتوتّر الموجود والاهمال الذي يمارس تجاهنا من قبل المركز والاستهتار كذلك في طلباتنا التي نطالب فيها من عام 2014 وحتى اللحظة".

ليس لمصلحة الرئيس

وعن مُراد المجلس، يحدّثنا:" المجلس لا يعمل لمصلحة رئيسه، كل ما في الامر اننا نطالب بإبعاد المدير لأسباب عديدة واريد خلق اجواء مريحة في جلجولية ولا ننسى ان الفيسبوك أثّر سلبيا وهناك حالة انفلات على مواقع التواصل الاحتماعي وبنظري هذا ما أدّى للفتنة".

وأردف:"نأمل ان تنتهي هذه الحالة وان تعود الامور لنصابها وخاصة بعدما وقّعنا الاتفاق الذي نأمل ان يوصّلنا لنتيجة رأب الصدع في جلجولية".

واختتم كلامه قائلا:" الان خلافنا ليس داخليا، انما مع الوزارة ونرجو ان ينتهي هذا الخلاف بأسرع وقت ونحن طالبنا من الوزارة ابعاد المدير عن جلجولية وهذا مطلبنا ولن نتنازل عنه وفِي حال عدم التزام الوزارة وتنفيذ طلباتنا فسنعود مرة اخرى للاضراب والمظاهرات".

أضف تعليق

التعليقات