علم موقع "بكرا" نقلا عن الناطق بلسان نجمة الداوود الحمراء أن شجارًا وقع قبل قليل في تل السبع أدى إلى، مصرع شخص يدعى فخري ابو طه، واصابة 6 آخرين بجراح متفاوتة. 

وعلم على أن شخصًا يبلغ من العمر 25 عامًا أصيب بصورة حرجة لاحقًا توفي متأثرًا بإصابته، فيما اصيب شخصين بصورة صعبة، و- 4 آخرين بصورة متوسطة بينهم امرأة تبلغ من العمر 50 عاما. 

وفي بيان لها، قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: مساء اليوم، الاربعاء، في تل السبع بالنقب، توسع وعلى ما يبدو شجار عنيف تخلله اطلاق نار اصابت 7 مواطنين من السكان هناك بجروح متفاوته شملت الحرجة والبالغة والمتوسطة احيلو على اثرها لتلقي العلاج بالمستشفى بينما تواصل الشرطة التي هرعت الى المكان في اعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد جنبا الى جنب مع عكوفها على الامساك بزمام الامور هناك واعادتها لنصابها والفض ما بين الاطراف المتخاصمة.

وفي بيان لاحق، أكدت السمري أن الشاب المصاب بصورة حرجة توفي متأثرًا بإصابته البالغة . 

المجلس يعلن الإضراب 

يشار إلى أنه مجلس تل السبع أعلن الاضراب غدا عقب الحادث المؤسف الذي جرى في تل السبع امسية هذا اليوم والذي راح ضحيته احد شباب تل السبع فخري هشام ابو طه ويرقد العديد في وضع حرج في مستشفى سروكا.

وقال المجلس في بيانه: الاضراب يشمل المدارس والبريد ايضا. وجاء هذا القرار لاعلان رفضنا العنف في هذا البلد الطيب الذي يعيش اهله في جوار طيب منذ تاسيس القريه. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]