اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي (26) مواطناً من محافظات الضفة الغربية منذ مساء الأمس وحتى فجر اليوم الأربعاء، بينهم السيّدة حلوة عواد عرار والتي اعتقلتها قوات الاحتلال خلال زيارتها لنجلها الأسير مصطفى عرار في سجن "عسقلان".

وأشار نادي الأسير الفلسطيني إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت كل من: إبراهيم الجعبري مدير شركة ترانس ميديا وعامر الجعبري المدير الإداري للشركة، بعد مداهمة منزليهما في الخليل، وذلك في إطار حملة استهدفت شركات الإنتاج الإعلامية بذريعة بثّها مواد "تحريض" ضد الاحتلال.
مضيفاً أن الاحتلال اعتقل ثمانية مواطنين من محافظة طولكرم، وهم: حسن رايق أبو ساري، يوسف الباشا، مأمون صباريني، عبد الناصر طوير، عبد المجيد جودة، سامر بلاونة، عدنان أبو سلتا ومحمد أبو صياح.

كما واعتقل سبعة مواطنين من محافظة جنين، وهم: أحمد سلاطنة، مراد فشافشة، لطفي ملايشة، معين علاونة، خطاب غنام، أحمد بلال أبو الرب ومهدي شرقاوي.

وبيّن نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل أربعة مواطنين من محافظة قلقيلية، وهم: مهدي إياد عماس، أحمد خدرج، محمد أحمد خالد وعلاء مصطفى سليم، إضافة إلى اعتقال الشقيقين محي الدين (٢١ عاماً) ومهدي عمر البداونة (٢٠ عاماً) من مخيم عايدة في بيت لحم.
علاوة على اعتقال كل من براء محمود من مدينة القدس، ومؤيد حسن صافي (25 عاماً)، من مخيم الجلزون قضاء رام الله.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]