الشريط الأخباري

لأول مرّة في الناصرة: لقاء عربي ودولي لمناقشة المعايير الخاصة المتعلقة بتحريك السيارات الحديثة

موقع بُـكرا
نشر بـ 18/10/2017 20:00
لأول مرّة في الناصرة: لقاء عربي ودولي لمناقشة المعايير الخاصة المتعلقة بتحريك السيارات الحديثة


عُقد صباح اليوم الأربعاء مؤتمر خاص شارك فيه عدد من الجمهور الواسع من الداخل عربًا ويهودًا، وشخصيات اجنبية من خارج البلاد.

ويأتي اللقاء لتعزيز أهمية دعم التطورات الحديثة في عالم السيارات، حيث عُقد المؤتمر في فندق ليجاسي، وتطرق خلاله الحضور إلى التجديدات في السيارات علمًا أن الخبراء في هذا العالم  يجرون تحديثات من أجل تسهيل العلاقة بين مالك السيارة والتطورات في عالم السيارات.

وتحدث مهندس السيارات جهاد بصول – الرينة عن تجربته في العمل بهذا المجال مؤكدًا أنّه يعمل أيضًا في وزارة المواصلات، في مجال تصميم السيارات، وقال: وظيفتي بالأساس الاتصال مع واضعي القوانين في أوروبا وبحث كل التجديدات .

وعن أهمية المؤتمر، قال: اليهود والعرب بدأوا يشاركون في تأمين السيارات، وبعدها نرى شركات تتداخل من ناحية تكنولوجية، وباتت السيارات تتحول إلى عالم الإلكترونيات، باتجاه أن يصبح هناك سيارات محركة ذاتيًا، ونحنُ اليوم نصل إلى مرحلة 2-3 من المشروع، لكن في الخارج الأمر يتطور بشكلٍ كبير، ونحتاج إلى 10 سنوات للوصول في إسرائيل إلى روبوت يعمل بشكل ذاتي.

وعن أهداف المؤتمر قال: الهدف هو التخلص من الحوادث وتقليل حوادث الموتى، وذلك يتم من خلال قوانين امان عبر البرلمان، وتطوير معايير ىمنة للسيارات تكنولوجيًا للحد من الحوادث. 

لأول مرّة في الناصرة: لقاء عربي ودولي لمناقشة المعايير الخاصة المتعلقة بتحريك السيارات الحديثة لأول مرّة في الناصرة: لقاء عربي ودولي لمناقشة المعايير الخاصة المتعلقة بتحريك السيارات الحديثة لأول مرّة في الناصرة: لقاء عربي ودولي لمناقشة المعايير الخاصة المتعلقة بتحريك السيارات الحديثة لأول مرّة في الناصرة: لقاء عربي ودولي لمناقشة المعايير الخاصة المتعلقة بتحريك السيارات الحديثة لأول مرّة في الناصرة: لقاء عربي ودولي لمناقشة المعايير الخاصة المتعلقة بتحريك السيارات الحديثة لأول مرّة في الناصرة: لقاء عربي ودولي لمناقشة المعايير الخاصة المتعلقة بتحريك السيارات الحديثة

أضف تعليق

التعليقات