الشريط الأخباري

وادي النعم يحظى بافتتاح روضات للجيل المبكر

يحيى امل جبارين - بُكرا
نشر بـ 17/10/2017 21:43
وادي النعم يحظى بافتتاح روضات للجيل المبكر

أعلن رئيس مجلس واحة الصحراء إبراهيم الهواشلة عن إقامة عدد من الروضات في وادي النعم.
وفي حديث خاص لموقع بكرا صرّح رئيس مجلس واحة الصحراء الهواشلة قائلاً: "عندما بدأنا مهمتنا في إدارة المجلس، كنّا نعي أهمية التعليم في ظل عدم وجود بنية تحتية مناسبة، وبناءً على هذا الواقع عملنا قدر المستطاع أن تكون الروضات والبساتين موزعة داخل الحارات التي تقع ضمن الخط الازرق، وبالقرب من المدارس القائمة والتي تقع خارج الخط الازرق ليتسنى للأطفال أن يمارسوا حقهم بالتعليم بالرغم من عدم وجود خرائط مفصلة والتي تحول دون إقامة مبانٍ مناسبة للروضات، عدا عن سائر الخدمات المطلوبة.
يُشار أنّ هناك تعاونًا واضحًا من وزارة التربية والتعليم وفي الميزانيات للمباني والكرافانات".

وتابع الهواشلة: "بدأنا العمل منذ انتهاء السنة الدراسيّة الماضية. وفي الاسابيع القادمة ستقام عدد من الروضات عند إنتهاء العدد المطلوب، وفور إتمام الخرائط سيتم بناء العديد من الروضات وإقامة نوادٍ للأطفال دون سن الثالثة للأمهات العاملات، وايضا توزيع الروضات بالقرب من مكان السكن.
وإتاحة الفرص للاولاد لنيل حقهم التعليمي.

واختتم الهواشلة: "لاشك أنّ وجود الروضات بالقرب من مكان السكن يفتح مجالاً أوسع وإمكانية للوصول للروضات، وإتاحة فرصة عمل للمعلمات والمساعدات.

وادي النعم يحظى بافتتاح روضات للجيل المبكر وادي النعم يحظى بافتتاح روضات للجيل المبكر وادي النعم يحظى بافتتاح روضات للجيل المبكر وادي النعم يحظى بافتتاح روضات للجيل المبكر وادي النعم يحظى بافتتاح روضات للجيل المبكر وادي النعم يحظى بافتتاح روضات للجيل المبكر

أضف تعليق

التعليقات