شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات واسعة تخللها مواجهات في مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة.

وقال مواطنون ل"صفا" إن العشرات من جنود الاحتلال داهموا مخيم جنين، وانتشروا في منطقة الساحة وحارة السمران والعربين وقرب الحصان حيث اشتبكوا مع الشبان فيما سمع أصوات إطلاق نار وقنابل محلية الصنع " أكواع ".

وأشاروا إلى أن قوات الاحتلال اعتلت أسطح المنازل ونشرت قناصة عليها، كما داهمت منازل عديدة ونكلت بأصحابها منها منزل أبو شادي الهندي ، فيما اعتقلت عددا من الشبان عرف منهم : عبد ضبايا الذي تم تخريب محتويات منزله.

رام الله

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية محيط مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، وسط انتشار مكثف للجنود والدوريات.

وقال شهود عيان لوكالة "صفا" إن الاحتلال دفع بعدد من الدوريات العسكرية على الطريق الواصل بين مدينتي نابلس ورام الله قبالة مخيم الجلزون وشرعت بإيقاف المركبات والتحقيق مع المواطنين والتدقيق في بطاقاتهم.

كما حلقت طائرة استطلاع في سماء المنطقة الشمالية من المدينة، إلى جانب نصب حواجز على المدخل الشمالي لمدينة البيرة، واستنفار في صفوف الجنود في محيط مستوطنة "بيت ايل".

وتأتي التحركات، بعد ادعاء الاحتلال بنية شاب تنفيذ عملية فدائية، من خلال رسالة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بحسب ما أوردته المواقع الإخبارية العبرية.

نابلس

واعتقلت قوات الاحتلال فجر الثلاثاء شابا من بلدة كفر قليل جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر محلية لوكالة "صفا" أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة بأعداد كبيرة من الآليات، وشرعت بمداهمة العديد من المنازل وتفتيشها وتخريب محتوياتها.

واعتقلت الشاب كمال عبد الجبار عامر (21 عاما) بعد مداهمة منزله وتفتيشه.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]