ضمن مبادرة الاولى من نوعها في المنطقة، بادرت مدرسة "القسطل" الابتدائية في الناصرة، بالتعاون مع لجنة اولياء امور الطلاب فيها، لاقامة احتفال "يوم الأب" كتعبير عن اهمية دور الاباء في حياة ابنائهم وبناتهم.

وقد افتتح البرنامج بكلمة ترحيبية لمديرة المدرسة، الدكتورة سيرين مجلي-كنانة، اكدت فيها على اهمية كون الأب بوصلة في حياة ابنائه، وكونه مثلًا اعلى لهم، يهتم بما يدور في حياتهم اليومية ويعرف اهتماماتهم وينميها. كما وشكرت المديرة مركزة التربية الاجتماعية والمربين والمعلمين والعاملين على دورهم في ترتيب هذا اليوم ، وعبرت عن تقديرها للاباء واولياء الامور المشاركين في البرنامج. ومن ثم تحدث السيد ناصر ضاهر ، عضو لجنة اولياء امور الطلاب عن اهمية التواصل بين الاباء والمدرسة، لما في ذلك من مصلحة الطلاب. كما اشتمل القسم الاول من الاحتفال على مداخلات لبعض الاباء وفقرات ابداعية قدمها طلاب المدرسة.

اما القسم الثاني فكان للاباء مع ابنائهم وبناتهم داخل الصفوف، حيث شاركوا بفعاليات تربوية غنية وشيقة هدفت الى تعزيز العلاقة بين الاباء والابناء. وقد اثنى الحضور على اهمية هذه المبادرة وعبروا عن سرورهم بها، خاصةً على ضوء الحضور الكبير للاباء والذي فاق التوقعات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]