الشريط الأخباري

تعرفوا على جزيرة مايوركا الإسبانية

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 14/10/2017 13:00 , التعديل الأخير 14/10/2017 13:00
تعرفوا على جزيرة مايوركا الإسبانية
thinkstock

جزيرة مايوركا هي أكبر الجزر الإسبانية، وتعتبر من أبرز الوجهات السياحية التي تستحق الزيارة. فهي تتميز بطبيعة فريدة من نوعها وتاريخ عريق جعل منها جزيرة تستحق الزيارة. وغالباً ما تتصدر لوائح الجزر الأجمل في العالم، فاتكشفي الآن سحرها في هذا المقال!

مشاهد طبيعية حابسة الأنظار

تشتهر مايوركا بالشواطئ الرملية البيضاء المميزة كما أن مياه بحرها نظيفة وشفافة جداً. المنطقة الساحلية للجزيرة تتمتع بطبيعة خضراء خصبة ويمكن العثور على نباتات خاصة بها. كما تتمتع أيضاً مايوركا بمنطقة جبيلة. في الجبال الخلابة، تعتبر الغابات من أهم المعالم الطبيعية في العالم والتي تحتوي على ثروة حيوانية وبيئية مميزة.

أما في الساحل، بالقرب من البحر، إستقر الإنسان منذ مئات السنين في السهل الواسع وقام ببناء حضارة عريقة. مناخ مايوركا معتدل مع صيف طويل، وتبلغ الحرارة هناك 25 في أشهر الصيف. حتى الشتاء لطيف فالحرارة لا تنخفض أكثر من 15 درجة.

تجربة سياحية من العمر

تحتوي مايوركا على عدد كبير من الفنادق بسبب كثرة السواح الذين يأتون للزيارة من مختلف أنحاء العالم سنوياً. وتعتبر من أقدم الجزر في العالم التي استقر فيها الإنسان، حيث يبلغ تاريخ القرى الموجودة فيها أكثر من 400 سنة. لذا، لا تفوتي فرصة زيارة شوارعها المميزة والجميلة.

إستريحي في إحدى المطاعم التي تقدم لك أجود أنواع السمك وأشهر المأكولات التراثية المحضرة من الفلاحين المحليين. يمكنك أيضاً الركوب على قارب لرحلة مميزة في البحر. كما أن العديد من اليخوت متوفرة لتتعرفي أكثر على العالم البحري. فإذا كنت من محبي الإكتشاف، لا تفوتي فرصة الغطس تحت الماء!

التمتع بنهار على الشاطئ هي الحل الأفضل للإستراحة، ولا تنسي أن تتسبحي في المياه النقية والتي حافظ على نظافتها سكان المنطقة.

تعرفوا على جزيرة مايوركا الإسبانية تعرفوا على جزيرة مايوركا الإسبانية تعرفوا على جزيرة مايوركا الإسبانية تعرفوا على جزيرة مايوركا الإسبانية تعرفوا على جزيرة مايوركا الإسبانية

أضف تعليق

التعليقات