الشريط الأخباري

الحدود واللاحدود في مدرسة عبد العزيز أمون في دير الاسد

موقع بكرا
نشر بـ 13/10/2017 16:00 , التعديل الأخير 13/10/2017 16:00
الحدود واللاحدود في مدرسة عبد العزيز أمون في دير الاسد

بمبادرة من مجمع اللغة العربية، ضمن مشروع تشجيع القراءة والتعرف على الكتاب المحليين الذي يشرف عليه ايهاب حسين؛ استضافت مدرسة دير الأسد الابتدائية (على اسم المرحوم عبدالعزيز امون) الكاتبة ميسون أسدي، حيث حلّت ضيفة على طلاب صفوف الثوالث وسردت لهم بعض من قصصها.

وقامت مربيات الصفوف بإشراف مركّزة اللغة العربية المربية مشيرة حليحل، بتجهيز الطلبة قبل حضور الضيفة، حيث تم قراءة بعض من نصوص الكاتبة، ليناقشوها أثناء اللقاء.

من ناحيتها، قرأت الكاتبة ميسون أسدي، ثلاثة من قصصها وهي: "القرد بعين امه غزال"، "عندما زقزقة العصافير في البلاد الباردة"، و"بيتي على ظهري"، وقامت بمناقشة ما قرأوه سابقا، وعرّفت عن مسيرتها في عالم الكتابة للأطفال والكبار.

وفي نهاية اليوم، شكرت مديرة المدرسة جهان ذباح، مجمع اللغة العربية على نشاطاتهم ودعمهم للغة العربية واثنت على جهد الضيفة الكاتبة وعلى نشاطاتها.
 

الحدود واللاحدود في مدرسة عبد العزيز أمون في دير الاسد الحدود واللاحدود في مدرسة عبد العزيز أمون في دير الاسد الحدود واللاحدود في مدرسة عبد العزيز أمون في دير الاسد الحدود واللاحدود في مدرسة عبد العزيز أمون في دير الاسد الحدود واللاحدود في مدرسة عبد العزيز أمون في دير الاسد الحدود واللاحدود في مدرسة عبد العزيز أمون في دير الاسد الحدود واللاحدود في مدرسة عبد العزيز أمون في دير الاسد الحدود واللاحدود في مدرسة عبد العزيز أمون في دير الاسد الحدود واللاحدود في مدرسة عبد العزيز أمون في دير الاسد الحدود واللاحدود في مدرسة عبد العزيز أمون في دير الاسد الحدود واللاحدود في مدرسة عبد العزيز أمون في دير الاسد الحدود واللاحدود في مدرسة عبد العزيز أمون في دير الاسد

أضف تعليق

التعليقات