الشريط الأخباري

لاند روفر تستعرض أحدث سياراتها الرياضية الفخمة

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 12/10/2017 13:30
لاند روفر تستعرض أحدث سياراتها الرياضية الفخمة

استعرضت شركة لاند روفر الشهيرة بصناعة سيارات الدفع الرباعي أحدث نماذج سلسة "Sport" التي تجمع بين القوة والطابع الرياضي المميز.

وفي تعليقه على النموذج الجديد قال جيري ماكغوفرين كبير المصممين في الشركة: "أهم ما يميز Range Rover Sport الأخيرة هو حفاظها على الشكل والطابع التقليدي لسيارات لاند روفر رباعية الدفع، مع احتوائها على بعض التغيرات الخارجية المميزة التي تضفي عليها طابع الحداثة والرياضية. التعديلات التي طرأت على هذا النموذج شملت تغيرات طفيفة في شكل شبكة المبرد الأمامية ومصابيح الإضاءة بالإضافة لأقراص العجلات التي أتت بـ 6 أشكال مميزة".

زودت الأضواء الأمامية بمصابيح هالوجينية و12 مصباح "إل إي دي" لكل جهة موصولة بمنظومة متطورة قادرة على تعديل شدة الإضاءة بما يتناسب مع سطوع الضوء في الشارع.

كما أن العديد من التغيرات طرأت على مقصورة السيارة مقارنة بنماذج Sport السابقة، فالمقصورة أصبحت أوسع وأكثر راحة، فضلا عن تزويد المقاعد بأجهزة لتدليك الظهر والقدمين يمكن التحكم بها عبر تطبيق من الهاتف الذكي، وشاشات إلكترونية تعمل باللمس موجودة أمام مقعد كل راكب.

ولعل أكثر التعديلات إثارة جاءت بتزويد هذه السيارة بمحركات بنزين توربينية بستة أسطوانات بعزم 340 أو 380 حصانا، قادرة على التسارع حتى 100 كلم/ ساعة بظرف 6.4 ثانية فقط، ومحركات ديزل بـ 8 أسطوانات بعزم 339 حصانا وعلبة حركة بثمانية سرعات.

المصدر: فيستي رو

أضف تعليق

التعليقات